صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, 22 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

الجوني يفتتح مشروع ” واحة التميز الترفيهية ” بابتدائية مدينة سلطان الأولى

الجوني يفتتح مشروع ” واحة التميز الترفيهية ” بابتدائية مدينة سلطان الأولى
https://www.aseernp.com/?p=182693
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

رعى مدير عام مكتب التعليم بمنطقة عسير بالنيابة الأستاذ سعد أحمد الجوني افتتاح مشروع ” واحة التميز الترفيهية “بابتدائية مدينة سلطان الأولى ، بحضور مدير مكتب التعليم الدكتور فايز علي آل صالح ، و عدد من أولياء أمور الطالبات ، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 1436/5/26هـ .

و أوضح اٍلأستاذ سعد الجوني قائلاً”  سررت كثيراً بما شاهد ت من جهد متميز وأفكار إبداعية و فلسفة التعليم الحديث ,لاشك أن وراء هذا الإبداع قيادة واعية ومتألقة آمنت بدورها وبأهمية التطوير وما يمكن ان يقدم للمعلمات والمتعلمات فأعطت أكثر مما تتوقع وتبث أسباب السعادة لدى منسوبات المدرسة .

وقال الدكتور فايز ” سعدنا بما رأيناه من التميز والبيئة التعليمية الجاذبة والمبادرات الإبداعية القائمة والمنفذة في المدرسة ، ومواكبة التطور العالمي في مجال التعليم ، وغرس القيم وتفعيل الاستراتيجيات الحديثة في التعليم ، فكل جزء من هذه المدرسة يتحدث عن أهداف كبيرة، وهذا العمل والجهد المميز لم يأتي من فراغ ، ولكن بجهود إبداعية من قائدة المدرسة الأستاذة نورة عوضه عسيري، وبجهود الزميلات المساعدات والمعلمات المبدعات المفكرات .

كما أشار آل صالح بأن هذا العمل يفوق الإبداع والتميز ، وسوف يطبق بإذن الله في مدارس أخرى.

وفي الختام تم إفتتاح المشروع وتجول الحضور في مرافق المشروع ، ثم توجه إلى القاعات الدراسية و مصادر التعلم ، وقسم الإدارة المدرسية ، وتقدم بخالص والشكر والتقدير لجميع منسوبات المدرسة لما وجد فيها من أعمال متميزه .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز