صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442 هجريا, 4 أغسطس 2021 ميلاديا.

آل كاسي يلتقي أعضاء لجنة التنمية بتندحة لمناقشة الخطط والبرامج

آل كاسي يلتقي أعضاء لجنة التنمية بتندحة لمناقشة الخطط والبرامج
https://www.aseernp.com/?p=199531
سفر آل مسروح
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

أكد رئيس مركز تندحة بمحافظة خميس مشيط سلمان بن سعيد آل كاسي ، استعداده لدعم جميع مناشط لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمركز، والمساهمة في تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجه عمل اللجنة، موضحاً أن ما تقدمه اللجنة من مناشط وبرامج يخدم جميع شرائح المجتمع.

جاء ذلك، خلال لقاءه أمس، برئيسها حسين بن سعيد آل حدوه، ونائبه محمد بن سعد آل حباب، ورئيس قسم الإعلام باللجنة محمد بن سعيد آل متعب، ورئيس قسم التدريب والتطوير سعيد بن عبدالله بن مرزوق، ورئيس قسم الثقافة العامة عبدالعزيز بن سليمان آل شطوان.

إلى ذلك، أوضح رئيس اللجنة حسين بن سعيد آل حدوه خلال اللقاء، أن اللجنة وأعضائها رسموا خططهم المتعلقة بعمل اللجنة في جميع الجوانب والأنشطة والاهتمامات، منها الرياضية والثقافية والتطويرية والإجتماعية، لافتاً إلى أن تلك الخطط تراعي كافة الرغبات، وأن تسعى إلى أن تكون وجهة الجميع من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة المفيدة والتي تلبي جميع الاحتياجات.

وتابع آل حدوه، أن الخطة التي تعمل بها اللجنة، تستهدف كل فئات المجتمع ذكورًا وإناثاً صغارًا وكبارًا، وأن برامجها لا تستثني أحداً من اهتمامها أو برامجها، منوهاً أن أعضاء اللجنة يضاعفون الجهد لتنفيذ تلك الأهداف والخطط، وأن الشراكة المجتمعية ضمن اهتمامات اللجنة وأعضائها.

يأتي ذلك، في وقت أنطلق فيه الدوري الرياضي للفئات العمرية من 10 – 15 سنة لجميع قرى المركز، والذي تشرف عليه اللجنة بشكل عام، وتتابعه لجنة رياضية خاصة، لضمان نجاح الدوري وتحقيق الأهداف المرجوة بالشكل السليم.

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (١) أضف تعليق

  1. ١
    ابو شادن

    جملت الشاشة يابو مهند ونورت بطلتك
    جزاك الله خير الجزاء انت وزملائك لما تقدمونه لتندحه واهلها من اعمال جباره تمحو الجهل وتورث النور في ارجاء الديار،،

    فجزاكم الله خير الجزاء.

صحيفة عسير نيوز