صحيفة عسير نيوز
الخميس, 18 صفر 1441 هجريا, 17 أكتوبر 2019 ميلاديا.

أخطبوط العود في ليلة تملكها الإحساس بمسرح الراحل طلال مداح

أخطبوط العود في ليلة تملكها الإحساس بمسرح الراحل طلال مداح
https://www.aseernp.com/?p=464653
.
أبها

محمد ضيف الله – إبراهيم القحطاني

في ليلة طغى عليها الذوق والإحساس الراقي أطل الفنان عبادي الجوهر على جمهوره بأجمل أغانية وذلك في ختام فعاليات موسم السودة على خشبة مسرح الراحل طلال مداح الذي لقب  الفنان عبادي الجوهر بأخطوبط العود .
وعند دخول عبادي الجوهر الى خشبة المسرح قوبل بالتصفيق الحار من جماهيرة المتعطشة الى دندنت العود على نسيم ابها الجمال . وعبر اخطبوط العود للحضور عن سعادته البالغة وهو يغني على هذا المسرح والذي سمي باسم الراحل طلال مداح .
ليلة كانت الأجمل بما قدمه سفير الحزن من الأغاني ذات الأحساس ومن خلفة الفرقة الموسيقية بقيادة المايستروا هاني فرحات حيث قدم جملة من أغانية التي تفاعل معها الجمهور مثل أغنية ياشوق انا قلبي لهوف واغنية متشابهة يالدور .. متشابهة .. شبك وباب ونور .. متشابهة نجمه على المفرق ضوت .. وغرسٍ ما نشب بالسور .. متشابهة يالدور .. متشابهة
وتألق الجوهر في المزهريه  التي غناها مع محبيه على أوتار العود عزفاً بأنامله الذهبية . و كان من ضمن الأغاني التي قدمها  يالله خلاص ارجع وأيضاً أغنية طلال مداح  ليلة تمرين

يا غيرة الورد .. جرحها الكلام . حبيبها الورد .. عاتبها الظلام ،

والذي لم يكملها لشدة تأثره بفراق رفيق دربه الراحل طلال مداح وقدم لجمهور أبها اغنية  بين أبها وبيني حب تفداه عيني .
الجدير بالذكر فقد تحدث الفنان عبادي الجوهر اوسائل الاعلام حيث تمنى ان يلتقي بجمهوره على مسرح طلال مداح كما التقى بهم قبل فترة طويلة وتمنى أن يقدم أعمال تليق بمسرح الفنان طلال مداح وفي حديث لصحيفة عسير نيوز وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل ظهوره على المسرح قال انني سعيد بإن أكون في الحفلة الختامية لموسم السودة ومرحباً الف .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة