صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, 18 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

أسراب من الكلاب الضالة تغزو «حي الرصراص » بخميس مشيط

https://www.aseernp.com/?p=552307
علي آل قليل
صحيفة عسير نيوز

وثق أهالي حي الرصراص بمحافظة خميس مشيط مقطع فيديو انتشار قطيع من الكلاب الضالة وسط الحي، وأظهر الفيديو تجول قطيع لا يقل عن 11 كلباً داخل الحي وأمام المنازل؛ مما يمثل تهديداً وخطراً على سكان المحافظة لا سيما الأطفال والصغار.

وأشار الأهالي إلى أن الكلاب الضالة تتجول في حي الرصراص ليلاً ، وتتسبب في الإزعاج المستمر؛ جراء نباحها ليلاً وتثير الرعب بين الأطفال.

وقال فواز البشري: لا نريد أن يكون أطفالنا ضحايا لتلك الكلاب الضالة ونحن نتفرج دون عمل شيء وعلى بلدية المحافظة في القيام بحلول جذرية للقضاء عليها فنحن في منازلنا لا نستطيع أن نترك أبوابها مفتوحة لاستقبال ضيوفنا خوفا من دخولها علينا.

وبين عبدالله البارقي أن هذه الكلاب الضالة في ازدياد داخل الحي ولاشك أنها مسعورة مما قد تتسبب في ضرر علينا وعلى أطفالنا فنناشد أمانة منطقة عسير ممثلة بفرع البلدية التابع للحي اتخاذ اللازم والحد من خطرها بأسرع وقت ممكن.

وانتقد عدد من الأهالي انتشار الكلاب الضالة في عدة أحياء من المحافظة، مطالبين بصد خطرها وإيجاد حل سريع وفوري للتخلص من هذه الحيوانات التي تهاجم البشر في كثير من الأحيان.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!