صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 8 صفر 1442 هجريا, 25 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أسرة المريض العنزي يشكرون سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان

أسرة المريض العنزي يشكرون سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان
https://www.aseernp.com/?p=194722
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

زار سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الدكتور سامي بن عبدالله الصالح ، صباح اليوم المواطن السعودي المريض فواز دغيشم العنزي والتقى بأسرته والكادر الطبي للوقوف على حالته الصحية.

حيث كان في استقبال سعادة السفير مدير عام المستشفى الدكتور باسم سعيد والكادر الطبي ، إضافة لأسرة الفقيد المتواجدون معه في المستشفى منهم رمضان العنزي وعبدالله العنزي أبناء عم المريض .

هذا وتنتظر السفارة ظهور نتائج لجنة التحقيق الطبي التي تعمل الآن على معرفة أسباب ما حصل مع المريض فواز من مضاعفات بعد إجراء العملية الجراحية للأنف و أدت الى دخوله في غيبوبة .

وفي لقاء خاص أجراه الزميل بسام العريان مع السيد عبدالله العنزي ابن عم المريض والمرافق له ، قدّم خلاله العنزي جل شكره وتقديره باسمه واسم أسرة المريض وعائلة العنزي كافة ، على زيارة سعادة السفير ووقوفه الكامل ومتابعته الحثيثة للحالة والاهتمام بالمريض وأسرته وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم .

وقدم السيد عبدالله العنزي شكره لمعالي وزير الصحة الأردني الدكتور علي الحياصات ، الذي أوعز بعمل اللازم بعد اتصال سعادة السفير الدكتور سامي الصالح يوم أمس ، ووجه بتشكيل لجنة للتحقيق في حالة المريض فواز دغيشم العنزي .

هذا وأكد سعادة مسؤول الشؤون الاعلامية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بعمّان المستشار محمد بن عايد البلوي ، أن سعادة السفير يقف على الحالة منذ اللحظة الأولى لتلقيه الخبر ويتابع حالة المريض بشكل شخصي ومتواصل ، مضيفاً أن سعادة السفير يتواصل مع كافة الجهات المعنية على رأسهم وزير الصحة الأردني وأنهم بانتظار التقرير النهائي للحالة المرضية .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!