صحيفة عسير نيوز
الخميس, 24 شوّال 1440 هجريا, 27 يونيو 2019 ميلاديا.

أمانة عسير تسحب 420 طن من مياه الامطار

أمانة عسير تسحب 420 طن من مياه الامطار
https://www.aseernp.com/?p=442403
أبها
صحيفة عسير نيوز

واصلت فرق أمانة منطقة عسير الميدانية اعمالها في رفع ما خلفته الأمطار التي شهدتها مدينة أبها يوم أمس ، حيث عمل حوالي 134عامل ومراقب على إزالة الأنقاض وفتح الطرق ومتابعة مستجدات الأمطار مدعمين بآليات ثقيلة ومتنوعة للمساهمة في عودة الأمور على طبيعتها.

فيما تركزت البلاغات الواردة يوم أمس لمركز العمليات بإدارة الطوارئ لتجمعات محدودة للمياه الامطار في مواقع متفرقة من مدينة أبها ، و على اثرها انتقلت الفرق الميدانية لمتابعة الوضع في تلك المواقع وعملت على سحب المياه المتجمعة و تحرير الطرق .

بينما قامت الفرق على نظافة المواقع المستهدفة عبر إزالة نواتج مخلفات مياه الامطار  من مصائد السيول و العبارات تمهيدا لمعالجتها .

هذا و قد تم الاستعانة بفرق ميدانية مكونة من 134 من القوى العاملة بجانب 12 جهاز اشرافي و رقابي موزع على مواقع متفرقة بمدينة أبها ، و مدعمين بأكثر من 12 معدة متنوعة و آلية مختلفة .

و تم سحب نحو  420 طن من مياه الامطار المتجمعة ، إضافة الى استمرار العمل على إزالة نواتج  مخلفات مياه الامطار .

و قد تم تشكيل فرق كنس يدوي لإزالة الأتربة ونظافة مصائد السيول والعبارات بالشوارع الرئيسية مدعمة بالآليات لضمان استمرار الحركة المرورية .

الجدير بالذكر بأن كافة هذه الأعمال كانت بمتابعة ميدانية من قبل أمين عسير الدكتور وليد الحميدي ، و الذي وجهه بالوقوف ميدانيا على مواقع تجمعات مياه الامطار و سرعة التعامل مع ما يرد للأمانة من بلاغات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة