صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, 25 مايو 2020 ميلاديا.

المازني" إلى رتبه رئيس رقباء

أمانة عسير تطبق إجراءات إضافية لتعزيز الصحة العامة بمنشآت توزيع الغاز

أمانة عسير تطبق إجراءات إضافية لتعزيز الصحة العامة بمنشآت توزيع الغاز
https://www.aseernp.com/?p=504138
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

قامت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال رش وتطهير منشآت توزيع أسطوانات الغاز المنتشرة بالمنطقة.

وأوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الاعمال جاءت بتوجيه عاجل من قبل صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسير و الذي شدد بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية على منشآت توزيع أسطوانات الغاز لما سبقها من خطوات احترازية على جميع المنشآت التجارية الأخرى، و سرعة إلزامها بتطهير و تعقيم أسطوانات الغاز بشكل مستمر قبل توزيعها على المستهلكين.

مبينا بأن الأمانة ألزمت جميع العاملين بنقاط توزيع الغاز بالتقيد بالإجراءات الوقائية وضرورة ارتداء الكمامات والقفازات علاوة على عملية التطهير والتعقيم المستمر وتوفير كافة ما يلزم للعاملين للمحافظة على سلامتهم.

وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف على تلك المنشآت، كإجراء احترازي حفاظًا على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي فايروس كورونا.

وفي ذات الوقت نفذت الأمانة وبلدياتها التابعة حملات تطهير و تعقيم بطواقم و كوادر متخصصة على جميع منشآت توزيع الغاز بمدن و محافظات المنطقة ، بجانب استمرار الحملة التوعوية و الرقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة