صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

أمانة عسير وبلدياتها تواجه فايروس كورونا بتطهير وتعقيم أكثر من ألفين موقع بالمنطقة خلال أيام العيد

أمانة عسير وبلدياتها تواجه فايروس كورونا بتطهير وتعقيم أكثر من ألفين موقع بالمنطقة خلال أيام العيد
https://www.aseernp.com/?p=547792
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

واصلت أمانة منطقة عسير وبلدياتها جهودها لاتخاذ التدابير البلدية الوقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وذلك من خلال استمرار عملية تعقيم وتطهير الشوارع والأحياء و المرافق العامة بكافة مدن و محافظات المنطقة .

و أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن عمليات التعقيم والتطهير قد شملت غسيل الأرصفة و الشوارع وواجهات المحلات التجارية و الأحياء و المرافق العامة في نحو 2.084 موقع في المنطقة خلال أيام عيد الاضحى، و التي باشرتها الفرق الميدانية بأكثر من 14 ألف من الكوادر المتخصصة مدعمين بنحو 2.851 ما بين معدة وآلية ، وشملت الاعمال تطهير وتعقيم 14.263 حاوية نفايات .

مشيراً إلى أن تلك الأعمال جاءت وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير لتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية على المرافق العامة والأحياء و الطرقات بالمنطقة كإحدى الخطوات الاحترازية و الوقائية الشاملة .

منوها الى ان تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية، تأتي كإجراء احترازي حفاظًاً على الصحة العامة من انتشار فايروس كورونا المستجد وبمتابعة من قبل معالي وزير الشؤون البلدية و القروية ماجد الحقيل .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!