صحيفة عسير نيوز
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, 10 يوليو 2020 ميلاديا.

9.345 آلاف من القوى البشرية لمكافحة فايروس كورونا

أمانة عسير وبلدياتها تواصل أعمال تطهير وتعقيم المرافق العامة

أمانة عسير وبلدياتها تواصل أعمال تطهير وتعقيم المرافق العامة
https://www.aseernp.com/?p=539821
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

 تواصل أمانة منطقة عسير وبلدياتها اتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد من خلال رش وتطهير المرافق العامة بالمنطقة.

 وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن تلك الأعمال جاءت بتوجيه من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز لتطبيق الإجراءات الوقائية على المرافق بالمنطقة كإحدى الخطوات الاحترازية والوقائية .

 وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف على تلك المرافق، كإجراء احترازي حفاظًا على الصحة العامة من تفشي فايروس كورونا بتوجيهات من سمو امير منطقة عسير الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و بمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد الحقيل .

 حيث نفذت الحملة عبر الفرق الميدانية والتي تجاوز عددها 9.345 من الكوادر البشرية مدعمين بحوالي 1.716 آلية ومعدة متنوعة في نحو 1150 موقعا تم تطهيره في كافة مدن ومحافظات المنطقة خلال اليومين الماضيين ، بجانب استمرار الحملة الرقابية المكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.

 الجدير بالذكر فإن أعمال الحملة قد شملت المرافق العامة و الأحياء والمحلات التجارية والطرقات إضافة إلى تطهير نحو 12.896حاوية نفايات .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!