صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 14 ذو القعدة 1440 هجريا, 17 يوليو 2019 ميلاديا.
عاجل

مجلس الوزراء : السماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة

أمطار عسير: الثلج بإرتفاع متر والسيول غير مسبوقة

أمطار عسير: الثلج بإرتفاع متر والسيول غير مسبوقة
https://www.aseernp.com/?p=441769
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

شهدت منطقة عسير أمس الجمعة أمطار ما بين غزيرة و متوسطة وخفيفة على منطقة عسير، حيث شهدت محافظة بيشة الحصة الأوفر من الأمطار والبرد الذي شكل ثلوجا بلغ ارتفاعها متر وأكثر، وشهدت عدد من المحافظات سيول غير مسبوقة.

في محافظة بيشة هطلت أمطاو غزيرة و برد على مركز تباله، السد، الحازمي، والثنية، وأمطار متوسطة على مركز ترج والعطف والبلد والجنينة.

وقد شهدت المحافظة سيل منقول متوسط مع أودية جمح حوران – قوقاء، واحتجز شخص في سيل وادي قوقا وتم استخراجه من قبل فرق الدفاع المدني دون أن يصاب بأي مكروه، واحتجاز شخصين في سيل بوادي مسكه تم استخراجهما من قبل المواطنين قبل وصول فرق الدفاع المدني.
وفي محافظة بلقرن هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على مركز البلد، وباشوت والشفاء، فيما هطلت أمطار غزيرة على مركز البشاير وعفراء امطار خفيفة إلى متوسطة، وسيل متوسط بوادي شواص.

وقد هطلت أمطار خفيفة على محافظة بارق شملت البلد و مركز ثلوث المنظر.

وهطلت أمطار متوسطة على محافظة تنومه، ومدينة أبها، وبللسمر، طبب، قرضة، والنماص على السرح وبني عمرو والفرعه، فيما شهدت بللحمر أمطار غزيرة ومتوسطة.

وشهدت محافظة خميس مشيط وتثليث و ظهران الجنوب هطول أمطار خفيفة الى متوسطة على عدد من المراكز، وكذلك محافظة محايل وطريب وسراة عبيدة وأحد رفيدة، فيما سجلت أمطار غزيرة وبرد على محافظة الحرجة.

تغطية خاصة بالفيديو على سناب عسير نيوز

للاضافة السريعه إضغط هنا 

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة