صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 11 صفر 1442 هجريا, 28 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أمير عسير يأمر باستمرار قبول أبناء البرماويين بالتعليم

أمير عسير يأمر باستمرار قبول أبناء البرماويين بالتعليم
https://www.aseernp.com/?p=194590
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

صدرت موافقة مقام إمارة منطقة عسير باﻻستمرار في تسجيل أبناء الفئة البرماوية بمنطقة عسير بالصف اﻷول اﻻبتدائي واستمرار من هم على مقاعد الدراسة ممن لم يتم تصحيح أوضاعهم وينتظرون دورهم لدى اللجنة الدائمة لتصحيح أوضاع البرماويين بالمملكة، شريطة أن يثبتوا أنهم يرماويون.

جاء ذلك في خطاب وجهه سعادة وكيل إمارة منطقة عسير اﻷستاذ سليمان بن محمد الجريش إلى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير، بناء على ما وجه به صاحب السمو الملكي اﻷمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير انطﻻقاً من أمر خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لمعالجة أوضاع البرماويين معالجة شاملة.

وكان المشرف على الجالية البرماوية بالمنطقة اﻷستاذ أحمد محمد أبوالخير قد رفع خطابا لمقام الإمارة يلتمس فيه التوجيه بتمديد التعميم بقبول أبناء البرماوية بالمنطقة لريثما يتم اﻻنتهاء من تصحيج وضعهم.

وأشار المشرف على الجالية البرماوية بعسير إلى الرعاية الكريمة لهذه الدولة المباركة وقيادتها تجاه هذه الفئة المقيمة والتي لقيت كل صنوف الخير والمعاملة الإنسانية منذ عهد الملك المؤسس طيب الله ثراه، وحتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده اﻷمين اﻷمير محمد بن نايف ، وولي ولي عهده اﻷمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما نوه بعناية واهتمام أمير المنطقة اﻷمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بالجالية وتفقده المستمر ﻷحوالهم وتوجيهه لما يسهل أمورهم جرياً على العادة الكريمة لوﻻة اﻷمر في هذه البلاد حرسها الله وحفظها من كل سوء.

مؤكداً أن شيخ البرماوية بالمملكة الشيخ أبو الشمع بن عبدالمجيد اﻷركاني يتابع بدقة برامج تأصيل قيم الوفاء والوﻻء واﻻنتماء والإخﻻص بعد الله لهذه الدولة الكريمة وقادتها الميامين في نفوس أبناء الجالية وتعويدهم على احترام أنظمة البلاد.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!