صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أمير عسير يرعى حفل تسليم جوائز مسابقة ” رؤية “

أمير عسير يرعى حفل تسليم جوائز مسابقة ” رؤية “
https://www.aseernp.com/?p=196209
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب منطقة عسير على ما قدمه مجلس شباب منطقة عسير وتفاعله مع كل مايمس اهتمامات الشباب بالمنطقة , مقدماً شكره لأعضاءه خلال أعماله في السنتين الماضية , مؤكداً سموه على دعمه ودعم إمارة منطقة عسير له , حتى يحقق الهدف المرجو منه.

جاء ذلك خلال رعايه سموه لحفل جائزة رؤية مساء امس بفندق قصر أبها, حيث عزف السلام الملكي فور وصول سموه مقر الحفل, تلى ذلك آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى الشاب نواف آل زايد كلمة الفائزين في المسابقة لهذا العام تحدث فيها عن وقوف المملكة جنباً إلى جنب مع الشعب اليمني الشقيق ضد الفئة الإرهابية التي تبحث عن زعزعة أمن اليمن السعيد , وحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لإعادة الشرعية ليمن الإيمان , وبين مبايعة الشعب السعودي لولي العهد الأمير محمد بن نايف باتر الإرهاب ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الأمير الشاب الطموح . كما قدم شكره لراعي الحفل سمو أمير المنطقة على وقوفه دائماً جنباً إلى جنب مع الشباب ومشاركته لهم في إستثمار المكان والزمان مؤكداً حرص سموه على بناء الإنسان بالمنطقة وتنمية مهارته وتطويره في جميع المجالات. ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وئايقياً عن أعمال المجلس في الفترة السابقة.

عقب ذلك ألقى أمين مجلس شباب منطقة عسير عادل آل عمر عسيري كلمة رحب فيها بحامل لواء التنمية وباني الإنسان بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير المؤمن بأن الشباب هم عماد الأوطان وقادة الغد وملهمي المستقبل مبيناً أن اهتمام سموه بفئة الشباب ماهو إلا ترجمة لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – موضحاً أن هذه المسابقة دليل على حرص سمو أمير المنطقة لتقديم جيل مبدع واكتشاف مواهبهم والمساهمة في صقلها والإستفادة من ابداعاتها للنهوض بهذا الوطن , وفي نهاية كلمته قدم بإسم شباب منطقة عسير أسمى عبارات الشكر والإمتنان على كل لحظه منحها لهم سمو الأمير والتي كانت المحفز لبذل المزيد من العطاء والابداع .

بعد ذلك ألقى عضو مجلس شبابر منطقة عسير عبدالمجيد العمري قصيدة بهذه المناسبة , ثم شاهد الحضور عرض مرئي بعنوان ” عسير من زاوية أخرى ” للمصور منصور آل محسن .

وفي نهاية الحفل سلم سمو أمير المنطقة 13 فائز وفائزة جوائز المسابقة في مجالات الابتكارات العلمية والأعمال التطوعية والأفلام القصيرة الهادفة والتصوير الفوتوغرافي , كما كرم سموه الداعمين والرعاة للمجلس ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!