صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 18 محرّم 1444 هجريا, 16 أغسطس 2022 ميلاديا.

أمير عسير يرعى حفل جائزة الحويزي بقاعة الجوسق

أمير عسير يرعى حفل جائزة الحويزي بقاعة الجوسق
https://www.aseernp.com/?p=4340
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء اليوم جائزة حسن معجب الحويزي للتفوق العلمي في سنتها الرابعة وذلك في قاعة الجوسق بمحافظة خميس مشيط.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى المدير التنفيذي للجائزة عبدالله بن محمد آل منصور كلمة بين فيها أن هذه الجائزة ما هي إلا إسهاما في دعم مسيرة التفوق في بلادنا المباركة والتي منذ أن أسست على يد الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – ومن بعده أبناءه المخلصون الذين لم يدخروا جهدا في نشر العلم ودعم مسيرة التعليم في بلادنا.
وأضاف أن بلادنا أصبحت في مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات وما جائزة أبها للتفوق العلمي إلا مثالا يحتذى به في دعم مسيرة التفوق بدعم وتشجيع من سمو أمير منطقة عسير.
ثم ألقيت كلمة الطلاب ألقاها نيابة عنهم محمد بن عائض أوضح فيها أن مملكتنا الغالية تعيش في عهد والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – عصرها الذهبي في كافة المجالات ولاشك أن التعليم في عهده قد ناله من العناية والاهتمام الشيء الكثير حيث أمر – أيده الله – بفتح برنامج الابتعاث الخارجي للطلاب والطالبات ليكون نقلة تطويرية في مجال التعليم العالي.
بعد ذلك ألقى فهد الشهراني قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع ، ثم شاهد الجميع أوبريت إنشادي بعنوان ” قصة وطن ” بمشاركة فرقة عسير للفنون الشعبية.
بعد ذلك تشرف الطلاب باستلام جوائزهم التقديرية من يد سمو أمير منطقة عسير.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني ووكيل الإمارة المساعد محمد بن عيسى ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة