صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

أمير عسير يستقبل أعضاء المجلس البلدي بأبها

أمير عسير يستقبل أعضاء المجلس البلدي بأبها
https://www.aseernp.com/?p=4400
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس البلدي بأبها الدكتور محمد الغبيري وأعضاء المجلس بحضور أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالجميع مباركاً لهم هذه الثقة سائلاً الله للجميع دوام العون والتوفيق والنجاح في مهام عملهم الجديد وأن يبذلوا قصارى جهدهم لخدمة المواطنين والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه الجميع في منطقة عسير ، مشددا سموه على أعضاء المجالس البلدية بالوقوف على أداء البلديات والخدمات التي تقدمها وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من الخدمات والرفع من مستواها بالإضافة إلى تحسين أدائها والارتقاء بقدراتها كي تتمكن من تحقيق الأهداف التنموية التي أنشئت من أجلها.
وقال سمو أمير منطقة عسير ” إن المجالس البلدية تتيح مشاركة المواطنين في إدارة شؤون الخدمات البلدية وأنتم وجميع من ترشح في المجالس البلدية على مستوى منطقة عسير حُمّلتم الأمانة وتمثلون هؤلاء المواطنين فأتمنى تبذلوا قصارى جهدكم لخدمة المواطنين والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه الجميع “.
من جهته ثمن رئيس وأعضاء المجلس هذا اللقاء مع سموه للاستماع إلى توجيهاته والتي ستكون مناراً لهم في أعمالهم القادمة إن شاء الله لتحقيق ما يصبوا إليه ولاة الأمر حفظهم الله لخدمة الوطن والمواطنين في مدينة أبها .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة