صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بخميس مشيط, ورأس مجلس المنطقة أمس

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي بخميس مشيط, ورأس مجلس المنطقة أمس
https://www.aseernp.com/?p=4608
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم في مكتب سموه بالإمارة بأبها رئيس المجلس البلدي في محافظة خميس مشيط وليد بن سعيد أبو ملحه وأعضاء المجلس الجديد, بحضور رئيس بلدية المحافظة الدكتور عبد الله الزهراني .
ورحّب سموه بأعضاء المجلس مباركاً لهم هذه الثقة, سائلاً الله للجميع دوام العون والتوفيق, ومتمنياً أن يبذل الجميع قصارى جهدهم لخدمة أهالي المحافظة والرقي بالمجلس لما يتطلع إليه الجميع.
من جهته أكّد رئيس المجلس أن توجيهات سموه ستكون محفزاًً للجميع في أعمالهم القادمة للرقي بكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين في المحافظة.

من جهة أخرى ناقش أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة الأمير فيصل بن خالد، مع أعضاء المجلس، وضع محطة تحلية المياه المالحة “المرحلة الثالثة”، وما تم حيالها، حيث ما زال المجلس يتابع بكل اهتمام وحرص ما ستسفر عنه تلك الإجراءات من قبل وزارة المياه والكهرباء. جاء ذلك خلال ترؤسه أمس، جلسة المجلس الأولى من دورته العادية الرابعة للعام المالي 1432 / 1433، إذ جرت مناقشة الموضوعات التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع المقدّم من الأمانة العامة لمجلس المنطقة.
واستهل الأمير فيصل بن خالد، الاجتماع بكلمة، رفع خلالها، باسمه ومجلس وأهالي المنطقة، أصدق التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، بحلول العام الهجري الجديد، متمنياً من الله العلي القدير أن يجعله عام خير وبركة، وأمن وسلام على هذا الوطن الغالي تحت ظل القيادة الرشيدة وكافة الشعب السعودي النبيل، رافعا الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد، على ما يوليانه للمواطن، وعلى اهتمامهما الدائم ورعايتهما لجميع مناطق المملكة.
وقال أمير عسير في بداية الجلسة: إن منطقة عسير تحظى باهتمام ورعاية من قبل قادة هذه البلاد مثلها مثل باقي مناطق المملكة، مما يجعلنا نتكاتف ونضافر الجهود لخدمة عسير المكان والإنسان, مؤكدا على ضرورة تعاون الجميع لما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها.
من جهته، أوضح أمين عام المجلس محمد آل محسنة، أن المجلس اطلع على توصيات لجنة الثقافة والتعليم في اجتماعها في 11 / 8 / 1432، وكان من أهم توصياتها، الاهتمام بالمشاريع التعليمية وما يتعلق بها من جميع النواحي سواء البنين والبنات، والأراضـي المخصصة للمرافق التعليمية، والمراحل الأولية والصفوف المبكرة في التعليم، وبحث إمكانية تحويل حديقة الأندلـس بأبها إلى حديقة نسائية مغلقة، والاهتمام بزيـادة مشاهد الأعياد في المنطقة.
وأشار ابن محسنة، إلى أن المجلس اطلع أيضا، على توصيات لجنة الخدمات الصحية والاجتماعية في اجتماعها في 16 / 8 / 1432.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة