صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 24 ذو الحجة 1442 هجريا, 3 أغسطس 2021 ميلاديا.

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القران الكريم

أمير عسير يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القران الكريم
https://www.aseernp.com/?p=279262
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليومفضيلة الشيخ  محمد بن محمد البشري ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير الشيخ يحي بن سليمان فايع وأعضاء  مجلس إدارة الجمعية بعد الموافقة على تشكيله مؤخرا من  سمو أمير منطقة عسير .

وفي بداية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لفضيلة الشيخ  محمد البشري على ما قدمه طيلة عمله رئيسا للجمعية خلال السنوات الماضية , كما عبر سموه عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به جمعية تحفيظ القران بالمنطقة ,  منوها بأن الجمعية هي من أهم ما يخدم أبناء المنطقة في حفظ كتاب الله تعالى ، مؤكدا سموه أنه من أول الداعمين  للجمعية وأنشطتها .

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالجمعية ودورها الرائد في تعليم كتاب الله مع حفظه وتجويده وتفسيره .

من جهته نوه رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ يحي بن سليمان فايع بما تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في المملكة من دعم مادي ومعنوي واحتضان ورعاية من ولاة الأمر في هذه الدولة – حفظهم الله – مؤكدا أن في هذه الجمعيات الخير الكثير حيث ينتظم فيها مئات الآلاف من الدارسين والدارسات ولها آثارها ونتاجها العظيمة في تعليم الأجيال كتاب الله الكريم وحفظه .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية شكرهم وتقديرهم إلى سمو أمير منطقة عسير نظير دعمه واهتمامه بكتاب الله الكريم , كما التقطت الصور التذكارية .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز