صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

أمير عسير يوجه بتفقد مراكز المنطقة و بحث احتياجات المواطنين

أمير عسير يوجه بتفقد مراكز المنطقة و بحث احتياجات المواطنين
https://www.aseernp.com/?p=3443
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

تفقد محافظ رجال ألمع سعيد بن علي بن مبارك أمس مركز الحبيل جنوبي المحافظة، لمتابعة المشاريع التنموية التي تم الانتهاء منها والتي لا يزال العمل جاريا فيها.
وشملت جولة المحافظ مشروع المعهد المهني الذي سيسلم بعد أربعة أشهر بحسب مهندس المشروع، وبتكلفة إجمالية بلغت 23 مليون ريال، وموقع المركز الحضاري الذي بدأ تسوية الموقع المقترح لإقامته، كما تفقد مركز الرعاية الصحية الأولية وسوق العسل، ومسلخ البلدية، والمجمع التعليمي للبنات، وسوق الأعلاف، وخلال الجولة شرح رئيس بلدية المحافظة حسين بن علي رجب خطط البلدية المستقبلية التي تشمل سفلتة وإنارة الطريق بقيمة مليوني ريال، وأشار إلى وجود عدة مشاريع مقترحة في الميزانية القادمة، تتمثل في تحسين وتجميل المداخل والمخارج وسفلتة وإنارة الطرقات والأحياء.
من جهة ثانية، تفقد محافظ محايل عسير محمد بن سبرة مراكز النمو ومركز الرعاية الصحية وشبكة المياه، وأوضح ابن سبرة أن الزيارة بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير لتلمس احتياجات المواطنين وتفقد المشاريع المتعثرة وسبل إزالة المعوقات التي تواجه هذه المشاريع.
عقبها استكمل ابن سبرة جولته لمركز تهامة بللسمر وبللحمر وخلال الجولة ناقش المحافظ مع المواطنين احتياجاتهم وواقع الخدمات التي تقدم لهم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة