صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

أمير منطقة عسير يُدشِّن البوابة الإلكترونية لـ “جائزة أبها”

أمير منطقة عسير يُدشِّن البوابة الإلكترونية لـ “جائزة أبها”
https://www.aseernp.com/?p=4646
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، في مكتبه اليوم، البوابة الإلكترونية الجديدة لجائزة أبها، بحضور وكيل الإمارة المهندس عبد الكريم الحنيني. وتمنى سموه بأن يسهم إطلاق هذه البوابة في زيادة المشاركات في مختلف فروع الجائزة، وارتفاع معدل المنافسة بين الأعمال المقدمة.

واستمع سموه إلى شرحٍ مفصلٍ عن البوابة الجديدة من قِبل أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني؛ تضمن شرح مزايا البوابة، وأقسامها والتسهيلات الجديدة التي تقدمها، والتي تسهم في تدعيم وتطوير أسلوب العمل في الجائزة وإدارتها.

وأوضح أمين عام جائزة أبها الدكتور حسن الشوكاني، أن إطلاق البوابة الإلكترونية للجائزة يأتي انسجاماً مع إستراتيجيات العمل في الأمانة العامة للجائزة، وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، ورئيس مجلس جائزة أبها، حيث تمَّ إعداد البوابة الإلكترونية للجائزة وتصميمها وفق المواصفات التقنية الحديثة، والتي ستعزز بشكلٍ كبيرٍ عملية التواصل بين الجائزة والمتعاملين معها، مشيراً إلى أنها ستسهم في تسريع الإجراءات المتبعة في استقبال الترشيحات الواردة إلى الأمانة العامة للجائزة، فضلاً عن تيسير سبل التواصل المباشر ما بين أمانة الجائزة واللجان الرئيسة لفروعها.

وتشتمل البوابة الجديدة على النظام العام للجائزة وفروعها واستمارات الترشيح الإلكترونية لفروع الجائزة والتي تمكن المرشح أو الجهة المرشحة من تعبئتها إلكترونياً وإرسالها إلى الأمانة العامة للجائزة.

وأبان الشوكاني أن البوابة تشتمل على البريد الإلكتروني للجائزة وعناوين الاتصال، فضلاً عن أبوابٍ متنوعة تضم معلومات ووثائق وصوراً عن الجائزة وتاريخها.

وأشار إلى أنه تم أيضاً افتتاح صفحة خاصة بالجائزة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وأخرى على “تويتر”، وذلك لزيادة وتيسير عملية التواصل بين الجائزة والمشاركين فيها عبر الوسائل الإعلامية الحديثة، والتي سوف يتم من خلالها استطلاع آراء المتواصلين مع الجائزة، والإفادة مما سوف يُطرح من آراء ومقترحات في تطوير أساليب العمل.

وأضاف: لقد ضمت البوابة قناة خاصة للجائزة على “يوتيوب” تقدم كل جديدٍ في الجائزة إلى جانب أرشيفٍ من حفلات الجائزة وفعالياتها خلال السنوات الماضية .

وقدّم الشوكاني شكره وتقديره وجميع العاملين في الجائزة لسمو رئيس مجلس الجائزة، على تشريفه لهم بتدشين البوابة الإلكترونية للجائزة، وعلى دعمه السخي للجائزة وأعمالها، وتوجيهاته المتواصلة للرقي بمستوى العمل والإفادة من الوسائل التقنية الحديثة.

الجدير بالذكر أن استقبال الترشيحات في جميع فروع الجائزة يستمر إلى نهاية المحرم الجاري.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة