صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, 25 أكتوبر 2021 ميلاديا.

أمين “اتحاد القدم” يوضح مصير مباراتي النصر والتعاون القادمتين في دوري أبطال آسيا

أمين “اتحاد القدم” يوضح مصير مباراتي النصر والتعاون القادمتين في دوري أبطال آسيا
https://www.aseernp.com/?p=501047
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

كشف أمين الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي إبراهيم القاسم، عن المصير المحتمل لمباراتي النصر والتعاون القادمتين في دوري أبطال آسيا، أمام كل من بيرسبوليس وأصفهان الإيرانيين.

وأوضح القاسم في مداخلة لبرنامج “الدوري مع وليد” على قناة “SBC”، أن الوضع أصبح صعباً للغاية بعد انتشار فيروس كورونا في إيران وامتداده للبحرين والكويت، واعتذار الأخيرتين عن استضافة مباريات فرق الأندية.

وأضاف أنهم تواصلوا مع الاتحاد الآسيوي وأصبح هناك خياران؛ إما تأجيل المباراتين إلى منتصف شهر مايو المقبل وبحث الوضع في ذلك الوقت، أو نقلهما إلى دولة أخرى محايدة، مشيراً إلى أن هناك دولاً تمنع حالياً استضافة الفرق الإيرانية، وهناك دول ستمنع مستقبلاً، لكن لا يزال هناك دول تسمح باستضافة فرق إيران.

وأشار إلى أنه تمت مناقشة الأمر مع ناديي النصر والتعاون وأبديا رغبة في تأجيل المباراتين؛ حيث يريان أن الوضع لا يسمح بإقامتهما، والاتحاد السعودي يدعم موقفهما وسيتحدد مصير المباراتين اليوم (الثلاثاء).

جدير بالذكر أن مباراتي النصر والتعاون من المقرر لعبهما يوم الثالث من مارس المقبل، وكان الاتحاد البحريني قد أرسل خطاباً لنظيره السعودي يعتذر فيه عن استضافة مباريات الفرق السعودية أمام الفرق الإيرانية بسبب فيروس كورونا.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز