صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

أمين عسير: لا تدفعوا لعمال البلدية ريالاً واحداً, لكن هل يعلم الخفايا؟

أمين عسير: لا تدفعوا لعمال البلدية ريالاً واحداً, لكن هل يعلم الخفايا؟
https://www.aseernp.com/?p=2933
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

تتنوع طرق المتسولين في الاحتيال على الآخرين لاستدرار عطفهم والحصـول على أموالهم. وأصبح كثيراً ما يرى قائد السيارة بعضاً من عمال النظافة التابعين للبلدية يقفون بالقرب من إشارات المرور متعللين بتجميع النفايات، وحين ينظر إليهم صاحب السيارة يبادلونه نظرة استعطاف واستجداء، ومنهم من يترك عمله الذي تعاقد عليه ليمارس أشياء أخرى، والبعض منهم تجده عند حاويات النظافة ينبش منها المعدن والكرتون.
وبين أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل لـ”الوطن أن هذه حالات فردية ولم تصـل حد الظاهرة، وهذه التصرفـات غير مقبولة. وقال: أطالب رؤساء البلديات والمجمــعات القروية في منطقة عسير بمتابعة هؤلاء العمال، والنظام فيه ما يكفل ردع مثل هذه التصرفات، علاوة على أن رواتبهم تعتبر مجزية، وليس هناك مبرر للتسول، ورواتبهم تدفع في حينها دون تأخير، وأناشد المواطنين ألا يدفعوا لمتسولي البلدية ولا ريالاً واحداً، وعدم إعطاء أحد منهم أي مبلغ مالي والتبليغ عمن لا يقوم بعمله على الوجه المطلوب بحسب العقد المبرم معه.

السؤال الذي تطرحه عسير نيوز لسعادة الأمين: هل تعلم يا سعادة الأمين أن بعض المتعهدين الذين توقع معهم الأمانة عقود التشغيل والنظافة تعطي العمال 300 ريال راتب شهري, و أحياناً تماطل بهم بالأشهر؟

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة