صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, 23 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أهالي بحر أبو سكينه للكهرباء : من المسؤول عن مصادرة حقنا في الخدمة

أهالي بحر أبو سكينه للكهرباء : من المسؤول عن مصادرة حقنا في الخدمة
https://www.aseernp.com/?p=184957
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

تسائل أهالي مركز بحر أبو سكينه عن الإجراءات التي تتبعها الشركة السعودية للكهرباء جراء الإنقطاعات التي ألحقت الأضرار بهم وبأجهزتهم الكهربائية, مؤكدين أن الشركة تعرف حجم هذه الإنقطاعات من واقع البلاغات التي تتلقاها الشركة وأن الأهالي أصبحوا يعيشون حالة من اليأس.

وقال الأهالي في خطاب تلقته ” عسير نيوز ” إن الشركة التي تفاخر بجودة عملها وبحجم المشاريع التي تنفذها غير قادرة على إصلاح الخلل الذي أصاب المركز, متسائلين في الوقت ذاته: أنحن في عام 2015 العام الذي تقدمت فيه وسائل الكشف عن الخلل؟ أم أننا لازلنا نتبع نظام التخمين والبحث عن الشعرة في كومة القش؟

وأبدى الأهالي غضبهم واستيائهم الشديد من الشركة كونها تعلم أن إنقطاع التيار الكهربائي يلحق بهم الضرر صحيا وغذائياً, فمع مواسم تكثر فيها البعوض ما يعرض صحتهم وصحة أطفالهم للخطر, والضرر الكبير الذي يلحق بالأطعمة والغذاء التي تفسد بسبب هذه الإنقطاعات.

وقال الأهالي إن الشركة قامت ببناء محطة توليد الكهرباء بالقرب من المركز, وكان من المزمع تشغيلها في شهر ذي القعدة العام المنصرم إلا أنه مضى 7 أشهر ولم يتم التشغيل.

وطالب الأهالي من الشركة الإلتزام بحقوق المواطن وعدم التعدي على أمنه الغذائي الذي أصبح مهددا بالتلف جراء الإنقطاعات, وعدم مصادرة حقهم في العيش الكريم بوجود الخدمة الكهربائية المتميزة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!