صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, 29 سبتمبر 2020 ميلاديا.

أهالي مركز الحيمة: إنقطاع الكهرباء أثناء زيارة ابن مشيط ” واحد ” من آلف معاناة

أهالي مركز الحيمة: إنقطاع الكهرباء أثناء زيارة ابن مشيط ” واحد ” من آلف معاناة
https://www.aseernp.com/?p=192989
سعيد آل رفيع
صحيفة عسير نيوز

ناشد أهالي مركز الحيمة بللحمر المسؤولين في الشركة السعودية للكهرباء بإيجاد حل عاجل وجذري لمشكلة إنقطاع الكهرباء عن المركز الذي أصبح ظاهرة مستمرة, حيث تراوح عدد الإنقطاعات في الأسابيع المنصرمة ما بين 100 – 400 مرة تسببت في تلفيات في الأجهزة الكهربائية ومشاكل لعدد من المسنين الذين يستخدمون أجهزة أوكسجين موصولة بالطاقة الكهربائية.

وقال الأهالي إن هذه الإنقطاعات تسببت في مشاكل لدى مدارس البنين والبنات أثناء شرح المعلمين والمعلمات للدروس, وتسببت في خسائر لدى عدد من رجال الأعمال, ويبحث الأهالي عن مكتب محاماة لمقاضاة الشركة بعد حصر خسائر للأهالي تجاوزت مجملة حوالي مليوني ريال.

وقال الأهالي في رسالة تلقتها ” عسير نيوز ” إن المركز ليس حديث عهد بهذه الإنقطاعات, لكن الأسوأ من هذه الإنقطاعات هي عدم تجاوب شركة كهرباء الجنوب مع بلاغات الأعطال التي يتم رفعها, واستمرار الإنقطاعات دون مبرر, ودون إيجاد حل لهذه المشكلة التي أرقت الأهالي منذ وقت طويل.

وأكدوا في رسالتهم إلى أن الكهرباء إنقطعت أثناء زيارة رسمية لمحافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز آل مشيط للمركز, بحضور مندوب شركة الكهرباء الذي برر هذا الإنقطاع بأنه ” روتيني ” وأكد أن هناك أعمال قائمة لإنشاء محطة تغذية خاصة للمركز والقرى التابعة له.

الأهالي ناشدوا الشركة بسرعة معالجة هذه الإنقطاعات أو اللجوء للمحاكم المختصة لمقاضاة الشركة رسمياً.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!