صحيفة عسير نيوز
الخميس, 18 ربيع الآخر 1442 هجريا, 3 ديسمبر 2020 ميلاديا.

أول تعليق رسمي من السد بخصوص التعاقد مع حمدالله

أول تعليق رسمي من السد بخصوص التعاقد مع حمدالله
https://www.aseernp.com/?p=557452
أبها
صحيفة عسير نيوز

انتفضت جماهير نادي النصر، رعبا بعد التقارير التي أشارت لبدء نادي السد مفاوضاته مع المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق، من أجل ارتداء قميص النادي القطري في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن وجود اهتمام من السد القطري لضم اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الكروي الأول بـ النصر.

واستغل نادي السد القطري، الخلاف الموجود حاليًا بين اللاعب المغربي ونادي النصر، حيث تقدم بعرض مالي مغرٍ وصلت قيمته إلى 50 مليون ريال وذلك لإقناع مهاجم النصر بالانضمام إلى السد في يناير 2021.

ونفى أحمد الأنصاري المتحدث باسم السد عبر حسابه في “تويتر” اهتمام ناديه بضم مهاجم نادي النصر قائلًا: ” سالفة السد قدم لي عرضًا، وعرض عليّ مبلغًا كانوا في لعيبة محليين يسونها عشان أنديتهم تزيدهم، السالفة تطورت وصارت على مستوى خارجي”.

ويغيب حمد الله عن مباريات النصر، بعد حصوله على إجازة من مدرب الفريق روي فيتوريا، قبل أن يتم تمديدها من رئيس النادي صفوان السويكت، وغياب النجم المغربي، يأتي بالتزامن مع طلبه الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!