صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 4 صفر 1442 هجريا, 21 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

إختتام برنامج القادة الرواد بجامعة الملك خالد

إختتام برنامج القادة الرواد بجامعة الملك خالد
https://www.aseernp.com/?p=197702
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز

رعى وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ختام برنامجالقادة الرواد” في نسخته الثانية، بتنظيم من مركز إعداد القادة الإداريين.

وبدأ الحفل بكلمة لمدير المركز الأستاذ عبدالرحمن الفيفي عبر فيها عن شكره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكيلها للتطوير والجودة الدكتور أحمد الجبيلي على ما يولونه من جهود لإنجاح برامج المركز، كما هنأ الطلاب المتخرجين من هذا البرنامج على الإنجاز الذي حققوه، عقب ذلك قدم مدير البرنامج الأستاذ منصور القرني تقريراً لما تم إنجازه في البرنامج.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة سعادته بما شاهده من نجاحات متكررة  لبرامج القادة الإداريين، وقال” ما رأيناه اليوم من إنجاز أمر يثلج الصدر، وأوعدكم بتلبية طلبكم باستمرار البرنامج ومضاعفة الدعم له”.

يذكر أن عدد الطلاب المسجلين في هذا البرنامج تجاوز الـ٦٥٠ طالباً، حيث كان البرنامج متنوع بين الدورات التدريبية، والدراسات التحليلة، والقراءات المختارة، وحلقات النقاش، والمشاريع العملية، وقد أكمل هذه المتطلبات قرابة الـ٢٠٠ طالباً، وهو عبارة عن مبادرة طلابية احتواها واعتمدها مدير الجامعة، وتبناها مركز إعداد القادة إلى تطوير هذه المبادرة  التي تعد  برنامج يستمر على مدى عام دراسي كامل يهدف إلى استكشاف الطاقات القيادية لدى الشباب من طلبة الجامعة وصقلها بطريقة منهجية مع توفير بيئة مناسبة لتطوير المهارات القيادية لديهم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!