صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأحد, 27 ذو القعدة 1443 هجريا, 26 يونيو 2022 ميلاديا.

إختتام دوري كرة القدم بثانوية الملك عبدالله وثانوية الأمير محمد بن نايف بأبها

إختتام دوري كرة القدم بثانوية الملك عبدالله وثانوية الأمير محمد بن نايف بأبها
https://www.aseernp.com/?p=253938
عسير نيوز 1
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:
احتفل طلاب ثانوية الملك عبدالله وثانوية محمد بن نايف بنهائي دوري كرة القدم وذلك على أحد أهم الملاعب الخاصة في مدينة أبها،وقد التقى في المباراة النهائية فريقا العميد والزعيم وانتهت بتفوق الزعيم بضربات الترجيح .
المباراة قادها تحكيميا الحكم /بندر ال كاسي حكم درجة ثانية وهو أحد أبناء المدرسة السابقين وعلق عليها المعلق المعروف/ خالد الحسين .
وقد كان توقيت المباراة خارج أوقات الدوام الرسمي فرصة لحضور ومشاركة أولياء الأمور  بالإضافة للطلاب والمعلمين وكان لذلك أثر جميل أضاف على هذه المباراة بعد تربوي آخر .
وكانت مبادرة دعوة حضور اولياء امور الطلاب والطلاب السابقين في المدرسة غير مسبوقة في مثل هذه المناسبة الرياضية .
وقد اتخذت المدرسة هذه خطوة تهيئة ملعب خارج المدرسة وخارج وقت الدوام الرسمي بعد أن اشتكى طلابها لسنوات من سوء أرضية ملعب المدرسة وعدم وجود صالة رياضية أسوة ببقية المدارس في مدينة أبها علما بأن مبنى ثانوية الملك عبدالله يضم أيضاً ثانوية الأمير محمد بن نايف ويتجاوز عدد الطلاب ال٧٠٠ طالب.
حضر المبارة النهائية قائد ثانوية الملك عبدالله الاستاذ / خالد العمري وقائد ثانوية الامير محمد بن نايف الاستاذ/ عبدالله الاحمري ووكلاء المدرستين ورائد النشاط الاستاذ/ محمد شبيب الدوسري ومعلمي المدرستين.
قام بمتابعة واعداد وتهيئة اللقاء معلم التربية الرياضية بالمدرسة  الاستاذ/ فريد خليل الذي كان له جهد مميز في اخراج هذا اللقاء.
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة