صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

إدارة تعليم بيشه ( تغرد خارج السرب )

إدارة تعليم بيشه ( تغرد خارج السرب )
https://www.aseernp.com/?p=2457
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رغم صدور تعميم وزارة التربية والتعليم قبيل الاجازة الصيفية لإدارات التعليم بالمملكة بان تقوم بصرف رواتب الاجازة لكل المتعاقد معهم و ذلك لحين تصحيح الأوضاع مطلع العام القادم، الا ان تعليم بيشه يضرب بالأوامر عرض الحائط و يتقيد بالعقود في صورة تؤكد مدى نظامية الادارة حتى في قطع أرزاق الناس.

وذكر في المنتدى الرسمي لإدارة التربية والتعليم في محافظة بيشة، أنه جرى الاستفسار من  وزارة التربية والتعليم، حول رواتب المعلمات المتعاقدات في الإجازة، وأفادت الوزارة بأن عملية صرف الرواتب من عدمها تعود للعقود الموقعة من قبل المعلمات المتعاقدات مع الإدارة، مذكراً بأن العقود الموقعة معهن تنص على عدم صرف رواتب لهن في فترة الإجازات.

وكانت “سبق” قد نشرت أمس، شكوى معلمات بديلات (متعاقدات) بمحافظة بيشة؛ بسبب النقص الكبير الذي طال رواتب شهر شعبان التي صُرفت لهن، مشيرات إلى أن زميلاتهن في المناطق والمدن الأخرى صُرفت لهن الرواتب كاملة.

 لا يزال السؤال الأهم : لماذا تقوم ادارات عسير بتعقيد الامور في وجه المواطنين و البحث و التصيد في الماء العكر؟

هذا نص القرار الذي أصدرته الوزارة :

أقرت وزارة التربية والتعليم صرف رواتب الإجازة الصيفية لجميع المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر السامي بالتثبيت على وظائف مستحدثة.
ووجه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات باستمرار التعاقد مع جميع المتعاقد معهم على بند الأمية “صباحي ومسائي” والمتعاقد معهم كمعلمين ومعلمات بدلاء، والمعلمين المتعاقد معهم مع إدارات التربية والتعليم حتى صدور قرارات التثبيت لهم.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة