صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

إسبانيا تتعرض لضربة جديدة بعد إصابة يورينتي بكورونا

إسبانيا تتعرض لضربة جديدة بعد إصابة يورينتي بكورونا
https://www.aseernp.com/?p=583632
أبها
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

أصبح دييجو يورينتي مدافع إسبانيا أحدث لاعب يصاب بكوفيد-19 بعد القائد سيرجيو بوسكيتس ليتسبب في ضربة جديدة لاستعدادات بلاده لبطولة أوروبا 2020 لكرة القدم.

وبعد إصابة بوسكيتس يوم الأحد، دخل اللاعبون في العزل ولم يكن بوسعهم المران سوى بشكل فردي، بينما ستبدأ إسبانيا مشوارها في بطولة أوروبا أمام السويد ضمن المجموعة الخامسة يوم الاثنين.

وأعلن الاتحاد الإسباني إصابة يورينتي مدافع ليدز يونايتد بفيروس كورونا مساء يوم الثلاثاء ما أجبره على السير على خطى بوسكيتس لاعب وسط برشلونة والدخول في الحجر ما يعني غيابهما عن مواجهة السويد.

وقال المتحدث باسم المنتخب الإسباني إنه يجب على باقي اللاعبين المران بشكل منفرد حتى يوم الجمعة على الأقل، ليمثل ذلك ضربة لاستعدادات إسبانيا قبل افتتاح مشوارها في إشبيلية.

وتعرضت السويد لضربة مماثلة بإصابة اثنين من لاعبيها بالفيروس هما ديان كولوسيفسكي وماتياس سافنبرج. ولدى أسكتلندا إصابة واحدة بكوفيد-19 بينما ستنطلق بطولة أوروبا يوم الجمعة حيث تخوض إيطاليا مباراة الافتتاح على أرضها أمام تركيا.

ويمكن أن يعود يورينتي وبوسكيتس إلى تشكيلة إسبانيا في المباراة الثانية أمام بولندا يوم 19 يونيو حزيران، رغم أن المدرب لويس إنريكي يملك مهلة حتى 12 يونيو حزيران فقط لإجراء تغييرات في التشكيلة بناء على الحالة الصحية للاعبين.

وإذا احتاجت إسبانيا إلى استبدال بوسكيتس أو يورينتي، فإن لويس إنريكي سيختار البديل من مجموعة من 17 لاعبا منهم السداسي المنضم للمران في فقاعة موازية الحارس كيبا أريزابالاجا وراؤول ألبيول وكارلوس سولير وبرايس منديز وبابلو فورنالس ورودريجو مورينو.

وأضاف لويس إنريكي إلى هذه التشكيلة اليوم الأربعاء 11 لاعبا من منتخب تحت 21 عاما والذي لعب بدلا من المنتخب الأول مباراة ودية انتهت بالفوز 4-صفر على ليتوانيا يوم الثلاثاء.

وتضم التشكيلة المكونة من 11 لاعبا أوسكار مينجيزا مدافع برشلونة وبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الذي لعب معارا في ميلان.

وكان لويس روبيالس رئيس الاتحاد الإسباني حذر من وجود إصابات جديدة محتملة بالفيروس في تشكيلة المنتخب الأول الذي من المنتظر أن يحصل على تطعيم كوفيد-19 اليوم الأربعاء.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز