صحيفة عسير نيوز
الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, 24 يونيو 2021 ميلاديا.
عاجل

وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميماً فوريًا لتحديث كافة البروتوكولات الصحية في المساجد والجوامع

استقبال حافل لفريق الرياضيات الفائز في أولمبياد الكويت

استقبال حافل لفريق الرياضيات الفائز في أولمبياد الكويت
https://www.aseernp.com/?p=183632
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

قامت إدارة الأولمبياد الدولي بمؤسسة موهبة بإستقبال وتكريم فريق الرياضيات المشارك في مسابقة أولمبياد الرياضيات الخليجي الرابع ” GMO  المنعقد في دولة الكويت بعد حصوله على المراكز الستة الأولى حيث كان في استقبال الوفد مدير الأولمبياد الدولي الأستاذ أمجد الماجد ونائب مدير ملتقى الربيع الأستاذ عادل الغدير .

هذا وقد نقل الماجد تهنئة مدير عام الأولمبياد الدكتور عبدالرحمن القويزاني للفريق الفائز متمنيا أن تستمر مثل هذه الإنجازات التي تجير للوطن مثنيا على الطلاب والطالبات المشاركين في الأولمبياد وجديتهم وحرصهم على تمثيل الوطن أفضل تمثيل .

من جهته قدم نائب مدير ملتقى الربيع لتدريب الطلبة للمشاركة في الاولمبيادات الدولية الأستاذ عادل الغدير التهنئة للطلاب والطالبات على هذا الإنجاز مشيراً أن ذلك يأتي كنتيجة للتدريبات المكثفة التي خضعوا لها الطلاب والطالبات ومنها الملتقيات العلمية المقدمة لهم داعياً الطلاب والطالبات المشاركين في ملتقى الربيع إلى بذل الجهد والاجتهاد ليكونوا خير سفراء لبلدهم في المحافل العلمية القادمة أسوة بزملائهم والذي رفعوا إسم المملكة عالياً .

الجدير ذكره أن الوفد السعوديحصل على المراكز الأولى وعلى جميع الميداليات الذهبية المعتمدة للمسابقة وأربع ميداليات فضية ، وذلك على النحو التالي : الآتي :

١- الطالب :الزبير محمد حبيب الله ” ذهبية “

٢- الطالبة : شادن نايف الشمري ” ذهبية “

٣- الطالب : عمر بن توفيق الربيعة ” فضية “

٤-  الطالب : ماجد المرحومي ” فضية “

٥- الطالبة : ريناد يجيى أبو الجمال ” فضية “

٦- الطالب : حمزة طارق شفي ” فضية “

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز