صحيفة عسير نيوز
السبت, 9 صفر 1442 هجريا, 26 سبتمبر 2020 ميلاديا.

إقرار 95 مركزاً انتخابياً للرجال والنساء بعسير

إقرار 95 مركزاً انتخابياً للرجال والنساء بعسير
https://www.aseernp.com/?p=193776
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز

أقرت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة عسير 61 مركزاً للانتخابات البلدية مخصصة للرجال وتخصيص عدد 34 مركزاً على مستوى المنطقة للنساء .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المحلية بمنطقة عسير برئاسة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ، والمكونة من مدير تعليم عسير جلوى بن محمد آل كركمان مندوب التعليم ، وناصر بن سفر بن زميع مندوب الإمارة ، والعقيد سعيد آل ضبعان مندوب شرطة عسير ، والمهندس عبد الرزاق العلياني عضواً ، والدكتور حمود أبو ظهير عضواً ، وعوض آل سعيد عضواً .

وأوضح منسق اللجنة الملحية للانتخابات البلدية علي عبدالله عسيري بأنه تم خلال الاجتماع استعراض قوائم المراكز الانتخابية على مستوى المنطقة ، وتم إقرارها من قبل اللجنة تمهيداً لرفعها للجنة العامة للانتخابات بالوزارة لاعتمادها .

بالإضافة إلى اقتراح عدد من المراكز الاحتياطية على مستوى المنطقة للرجال والنساء لاستخدامها وقت الحاجة ، كما أكد الحضور على ضرورة وضع الترتيبات اللازمة من قبل الأمانة لمشاركة عضوات اللجنة من العنصر النسائي المعتمدات ضمن قرار معاليه للاجتماعات القادمة للجنة لممارسة دورهن وفق ما تضمنه القرار وهن : هيلة بنت مسفر بن محمد القحطاني عضو اللجنة ، ومشاعل بنت عبد الله أحمد أبو سرهد .

وفي ختام الاجتماع شكر رئيس اللجنة الحضور لحرصهم على انجاز ما أوكلته اللجنة من مهام ، مؤكدا سعادته استعداد الأمانة لتنفيذ كل ما يطلب منها للخروج بنتائج مشرفة لأعمال اللجنة لتحقيق تطلعات معالي وزير الشئون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات والقائمين على هذه الحملة الانتخابية ، سائلاً المولى عز وجل بأن تتكلل جهود الجميع بالنجاح.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!