صحيفة عسير نيوز
السبت, 9 صفر 1442 هجريا, 26 سبتمبر 2020 ميلاديا.

ابتدائية هشام بن حكيم تفوز ببطولة (جنود الوطن)

ابتدائية هشام بن حكيم تفوز ببطولة (جنود الوطن)
https://www.aseernp.com/?p=194346
ليلى الشهراني
صحيفة عسير نيوز

توج مدير النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ أنور بن عبدالله أبوعباة فريق ابتدائية هشام بن حكيم بكأس بطولة (فينا خير لكرة القدم) تحت شعار (جنود الوطن) بعد فوز المدرسة على ابتدائية صفوان بن سليم بنتيجة هدفين لواحد في المباراة النهائية للبطولة والتي جمعت المدرستين في ابتدائية هشام بن حكيم.

وأوضح المشرف على مشروع فينا خير الأستاذ سلطان بن عبدالعزيز السليّم أن البطولة والتي شهدت مشاركة (60) مدرسة تأتي ضمن مشروع تعليمي تربوي ثقافي متكامل يهدف إلى تنمية الحياة الإيجابية لدى الطالب في كافة المجالات مشيرا إلى أن البطولة شهدت تنافسا شريفا بين المدارس وأنتجت العديد من المواهب والتي يتوقع أن يكون لها مستقبل مشرق في هذا المجال مقدما شكره لكافة الداعمين من الوزارة والإدارة ورجال الأعمال لإنجاح هذا المشروع .

وقد حققت ابتدائية حي الربوة المركز الثالث في البطولة فيما حقق أفضل لاعب في البطولة وبالمناصفة الطالبين عبدالله العتيبي من ابتدائية هشام بن حكيم وفيصل الدوسري من ابتدائية صفوان بن سليم فيما حقق إبراهيم الدوسري من ابتدائية هشام بن حكيم كأس أفضل حارس في البطولة.

وفي نهاية الحفل كرّم مدير النشاط الطلابي الجهات الراعية للبطولة حيث تم تكريم دواجن الوطنية كراع رسمي ومؤسسة إبداع الأفكار وشركة كاكو للأغذية وشركة الصافي للألبان كما تم تكريم قناة سمسم كراع إعلامي.

وتم تكريم المشرفين والمنظمين للبطولة حيث تم تكريم ناصر العقيل وخالد الحسون ويوسف الشايعي وعثمان البشر وكافة المشاركين في تنظيم البطولة من طلاب ومعلمين والمدارس المشاركة.  

 

 

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!