صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

ابن مبارك: رجال ألمع ستكون المشتى الأول لمتنزهي عسير

ابن مبارك: رجال ألمع ستكون المشتى الأول لمتنزهي عسير
https://www.aseernp.com/?p=3377
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

على الرغم من صعوبة التضاريس في محافظة رجال ألمع، وإمكانات البلدية الضعيفة خاصة أنها تقبع في فئة “د” منذ إنشائها، إلا أن هذه البلدية قامت بجهود جبارة في تنفيذ مشاريع المحافظة خاصة مع رئيسها النشط حسين علي رجب وكامل طاقم البلدية. بهذه العبارة أشاد محافظ رجال ألمع سعيد بن علي بن مبارك ببلدية رجال ألمع خلال جولته أمس داخل المحافظة.
وأكد ابن مبارك أن مشروع مثلث مندر العوص الذي سيكون مفترق طرق مؤدية إلى أبها، وجازان، ومحايل عسير، سيزود بالنوافير والمساحات الخضراء والجلسات التي ستكون متنفسًا إضافيًا لأهالي المحافظة، إضافة إلى طريق المزرعة الواقع غرب الشارع العام والذي سيفتح المحافظة من ناحية الغرب، إذ ستكون هناك نقلة متميزة في مشاريع المحافظة تعود مصلحتها إلى الأهالي.
وأضاف أن هذه المشاريع سيتم الانتهاء منها في نهاية عام 1433، وستصبح المحافظة هي الخيار الأول للمشتين من أهالي مدن ومحافظات عسير السروية وغيرها، خاصة أنها تتمتع بالمناخ الذي يتوزع حسب تضاريسها في الأصدار والأودية والسهول الساحلية المحاذية للبحرالأحمر.
وشملت جولة المحافظ، قرية سنومة والجرف، والحزام الدائري حول بلدة الشعبين، والسوق الشعبي، وسوق اللحوم والخضار، الذي يجري العمل على استكمال تنفيذه.
من جانبه، أوضح رئيس البلدية حسين علي رجب، أن طريق المزرعة يبلغ طوله أربعة كيلومترات بعرض 15 مترًا، فيما ستنفذ أعمال الأرصفة والإنارة والاستراحات على جانب هذا الطريق، الذي سيكون متنزهًا يخدم أهالي المحافظة، ويستفيد منه أهالى قرى عمقة وجبال المدرقة وشحب، مشيراً إلى أن مشروع المثلث في مندرالعوص سيكون استكمالاً للشارع المزدوج حتى نهاية مثلث مدينة الشعبين.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة