صحيفة عسير نيوز
الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, 22 أكتوبر 2020 ميلاديا.

ابو عمره يطلق “هشتاق” #عشان_تكون_عاصمة_السياحة ويستقطب مغردين أبها

ابو عمره يطلق “هشتاق” #عشان_تكون_عاصمة_السياحة ويستقطب مغردين أبها
https://www.aseernp.com/?p=198371
سفر آل مسروح
صحيفة عسير نيوز

أطلق الفنان صالح ابوعمره “هاشتاق” #عشان_تكون_عاصمة_السياحة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ردا على هاشتاق أبها عاصمة السياحة العربية, الذي يأتي بعد إعلان المنظمة العربية للسياحة بجامعة الدول العربية عن فوز مدينة أبها بمنطقة عسير بجائزة لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017، وكان “الهشتاق” الذي أطلقه ابو عمره في أول تغريدة له قائلاً:” عشان ابها تكون عاصمة السياحة بجدارة مش مجاملة خلونا نطرح أفكارنا واقتراحاتنا على هذا الهاشتاق”.

ليتفاعل المغردون عبر “الهشتاق” في طرح مقترحاتهم وأفكارهم وما يتطلعون, مبدين أرائهم في تعزز سياحة المملكة وسياحة أبها خاصة .

وغرد ابو عمره بعدد كبير من التغريدات التي شدد فيها على تطوير الخدمات المقدمة للسياحة ولمرتادين الأماكن السياحية وعمل دراسات مكثفة للوصول إلى أفضل سياحة مهيباً بدور الجميع للتكاتف لإنجاح سياحة أبها .

وتطرق ابو عمره إلى دور رجال الأعمال في السياحة قائلاً:” يجب على رجال الأعمال المشاركة في تطوير منطقتهم من باب المسؤولية الاجتماعية تراها ديرتك ابذل لها ولو اليسير بلا بخل”.

وذكر ابو عمره لـ “عسير نيوز”: الهدف أن أبها يجب أن تكون الأفضل ولا نريد ألقاب فخرية فأبها قادرة أن تخطف الصدارة بالعمل والتطوير المستمر, والتطوير لن يكون من جهة أو من شخص ولابد من صقل الأفكار والمواهب وتكثيف الجهود, وأتمنى أن أرى أبها وكل محافظات المنطقة متقدمة على كل المستويات وهذا ليس بمستحيل.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!