صحيفة عسير نيوز
السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, 5 ديسمبر 2020 ميلاديا.

اختتمت بطولة البيعة والولاء بالحبيل

اختتمت بطولة البيعة والولاء بالحبيل
https://www.aseernp.com/?p=199273
مقبول الشهــري
صحيفة عسير نيوز
اختتمت بطولة البيعة والولاء التي نظمها نادي مدرسة الحي بالحبيل مساء الخميس الموافق٣ / ٨ / ١٤٣٦هـ بحضور سعادة رئيس مركز الحبيل الأستاذ أحمد ناصر آل أحمد .
حيث توج سعادته الفائزين بالبطولة لمختلف الأعمار وكرم عدد من المشاركين والفاعلين في هذه البطولة ، وكان في استقبال سعادة رئيس المركز مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ أحمد يحيى العرفجي ورئيس النشاط الطلابي ممثل أندية  الأحياء الأستاذ محمد علي آل فائع والمشرف المتابع الأستاذ عيسى أحمد آل هادي ورؤساء الدوائر الحكومية وجمع من النواب والأعيان  ، بعد ذلك أخذ الجميع جولة تعريفية على مرافق النادي حيث أطلع سعادة رئيس المركز على البرامج المقدمة ، ثم اتجه الجميع لحضور جزء من المباراة النهائية لدوري الصالات للكبار والتي أقيمت بين فريق إدارة التعليم وفريق مجمع شعبة التعليمي  بعدها توجه الضيوف للمنصة الرئيسية لمتابعة أحداث الشوط الثاني من المباراة الختامية الأخرى والمقامة على الملعب الخارجي للمرحلة الثانوية بين فريقي البافاري والعميد .
وقد قدم بين شوطي المباراة  المعلق الرياضي الأستاذ محمد العماري الحفل الخطابي  رحب فيه بالضيوف وذكر مسيرة هذه البطولة التي تحمل اسم البيعة والولاء وتخدم كافة الأعمار وما حققته من أهداف نبيلة , بعدها ألقى الشاعر محمد إبراهيم المخلوطي قصيدة  وطنية تلاها قصيدة للطالب محمد يحيى الجهامي .
وبعد نهاية المباراة توج سعادته فريق العميد للمرحلة الثانوية بكأس البطولة بعد فوزه على البافاري وكذلك توج فريق مجمع شعبة التعليمي بكأس البطولة لدوري الصالات للكبار بعد فوزه على فريق إدارة التعليم بركلات الترجيح .
كما سلم رئيس المركز دروع الفخر والاعتزاز لمجموعة من أبناء المرابطين من جنودنا البواسل على حدود المملكة وأعرب عن سعادته الغامرة بهذه اللفتة الرائعة والتي تستحق الاهتمام .
وفي ختام هذه الأمسية الكروية الماتعة شكر رئيس المركز كافة منسوبي إدارة التعليم وعلى رأسهم الاستاذ على عوضه ومساعديه وقسم النشاط الطلابي وأعضاء النادي على ما يقدمونه من برامج تخدم الشباب والأحياء عامة وأكد استعداده للتعاون بكل السبل المتاحة لإنجاح مثل هذه المشاريع الرائدة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!