صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

اختفاء خمسينية من مستشفى بخميس مشيط في ظروف غامضه

اختفاء خمسينية من مستشفى بخميس مشيط في ظروف غامضه
https://www.aseernp.com/?p=2749
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

اختفت “أم سعيد” البالغة من العمر 50 سنة بعد دخولها المستشفى المدني الجديد بخميس مشيط، في ظروف غامضة، السبت الماضي الساعة 12 ظهراً، بعد أن توجهت إلى المستشفى  برفقة زوجها وابنها للقيام بغسيل الكلى.
أوضح ذلك زوجها سعيد الشهراني، الذي قال:  نقيم في مدينة نجران, وقدمت زوجتي معي في إجازة لمنطقة عسير لزيارة الأقارب، ولدينا ولدان وأربع بنات وأحفاد يقيمون في محافظة خميس مشيط، وجئنا لزيارتهم.
وأضاف قائلاً: أخذتها معي  في الصباح ووصلنا إلى عيادة غسيل الكلى بالمستشفى المدني بخميس مشيط, وتركتها في غرفة الغسيل وخرجت مع ابني لإنهاء إجراءات غسيل الكلي، وذلك بعد أن أبلغتنا الممرضة عن عدم إمكانية الغسيل، فخرجت للحديث مع الطبيب للاستفسار عن موعد الغسيل، فأبلغني أنه بالإمكان أن تبدأ في غسيل الكلى بعد الساعة 12 ظهراً.

وتابع: عدت إلى غرفة الغسيل ولم أجدها، وبحثت عنها في كل مكان في المستشفى، ولكن  دون جدوى.  فأبلغنا الشرطة والدفاع المدني والمباحث والبحث الجنائي، وحضرت الدوريات وبحثت عنها في المستشفى وفي المحيط المجاور له دون فائدة، كما أعلنا عن غيابها في كل مكان في المساجد وعبر رسائل جوال، للبحث عنها ولكن دون جدوى.
وأضاف : أعيش أنا وأولادها وأقاربها في حاله يرثى لها، وننتظر عودتها أو من يبلغنا عنها، فهي مريضة نفسياً وتتعاطى حبوباً للعلاج، كما أنها تحتاج إلى الغسيل، وبقاؤها كل هذه المدة بلا غسيل يؤكد سقوطها في غيبوبة في مكان لا تستطيع معه الحركة.
 وعن مواصفاتها قال إنها ترتدي عباءة على الرأس، وهي متوسطة الطول تميل إلى السمنة. وتابع: لقد توجهنا اليوم لإمارة منطقة عسير، حيث تم توجيه خطاب من الإمارة إلى مدير شرطة عسير لتكثيف البحث عنها.
وناشد “أبو سعيد” المواطنين بسرعة ابلاغه عنها على الرقم 0555513292 أو الإدلاء للجهات المختصة بأي معلومات تدل على مكانها.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة