صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, 26 يوليو 2021 ميلاديا.

ادارة المتابعة تقوم بـ 100 جولة رقابية على المرافق الصحية بعسير خلال عام

ادارة المتابعة تقوم بـ 100 جولة رقابية على المرافق الصحية بعسير خلال عام
https://www.aseernp.com/?p=194833
حسن آل معافي
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

شدد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور / إبراهيم بن سليمان ألحفظي على تطبيق النظام بحق كل من يتهاون ويقصر في مجال العمل وبهذا الجانب وجه “الحفظي” إدارة المتابعة بالمديرية بتكثيف أعمالها في الرقابة على العمل الإداري والفني للتأكد من انسيابية سير العمل الصحي بكافة المرافق الصحية وللوقوف عن كثب على أداء الموظفين ومدى القيام بالعمل الوظيفي المناط بهم بدون إهمال أو تراخ أو سوء استعمال للسلطة الوظيفية ، إلى جانب تفعيل دور التدريب على رأس العمل لموظفي هذه القطاعات الصحية.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن الجولات الميدانية على المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية متواصلة تتم بصفة مستمرة من قبل ادارة المتابعة حيث بلغ عدد الجولات الرقابية خلال العام 1435هـ  (100) جولة رقابية تهدف  لتصحيح ورفع نسبة الأداء وتحسين بيئة العمل الصحي وذلك بالتنسيق مع الإدارات والأقسام ذات العلاقة بالمديرية .

 ولفت النقير بأن إدارات المتابعة والأقسام التابعة لها في صحة المنطقة والمرافق الصحية تعمل بشكل سلس ومهني في اتخاذ الإجراءات النظامية وبشكل سريع من خلال التواصل عبر البريد الالكتروني .
وتابع النقير أن الجولات الرقابية على هذه المنشات عززت من تواجد الموظف وخدمة متلقي الخدمة حيث أسهمت في انضباط العاملين في هذه المرافق الصحية .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز