صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الأربعاء, 16 جمادى الآخر 1443 هجريا, 19 يناير 2022 ميلاديا.

استشهاد فردين من حرس الحدود اليوم

استشهاد فردين من حرس الحدود اليوم
https://www.aseernp.com/?p=185100
غشام آل هويله
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

استشهد عصر اليوم فردين من قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب في مركز الحصن القريب من جماعة الحوثي على الحدود السعودية اليمنية في آخر نقطة على الحدود السعودية بين منطقتي نجران وعسير، إثر تبادل لإطلاق النار مع الحوثيين .
وقد أكد الحادثة مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي، الذي يقوم حالياً بجولة على قطاعات حرس الحدود في مناطق جازان وعسير ونجران.
الشهيدان هما عبدالرحمن القحطاني ومحمد الحربي.. والذين لحقا بزميلهما سليمان المالكي الذي استشهد أول من أمس في نفس المركز على يد المتمردين الحوثيين .

 

من جهة أخرى صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة الموافق 1436/6/14هـ ، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية ، مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل ، والسيطرة على الموقف بمساندة من القوات البرية .
وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد اثنين من رجال حرس الحدود وهما الجندي أول محمد بن حمود بن محمد الحربي ، والجندي عبدالرحمن بن مرعي بن محمد القحطاني ، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء .

 

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper