صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

افتتاح معرض قسم الإقتصاد المنزلي بكلية العلوم والآداب بالنماص

افتتاح معرض قسم الإقتصاد المنزلي بكلية العلوم والآداب بالنماص
https://www.aseernp.com/?p=192621
فاطمة آل سعيد
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

رعت عميدة كلية العلوم والآداب بالنماص الأستاذة  فاطمة عبدالله محنش الشهري افتتاح يوم الثلاثاء 1436/7/9 هـ معرض قسم الإقتصاد المنزلي لعام 2015 م ، والمُقام بمعرض الكلية لمدة 3 أيام ، و قام على تنظيم المعرض عضوات هيئة التدريس و طالبات قسم الإقتصاد المنزلي بالكلية .

وإحتوى المعرض على العديد من الأركان التي تعكس مدى إتقان الطالبات المشاركات للمهارات التي تعلمنها خلال مراحل دراستهن حيث أشتمل المعرض ما يربو على 200 عمل قدمتها 70 طالبة منتظمة بقسم الإقتصاد المنزلي بالكلية.

وحضي المعرض في يومه الثاني بزيارة سعادة عميد شؤون الطلاب بجامعة بيشة د. غرم الله دخيل الله العلياني و الوفد المرافق له، وأطلع على أركان المعروضات والمشغولات التي أنتجتها ايدي الطالبات .

حيث عبر عن سعادته والوفد بهذه الزيارة مبدياً إعجابه بإنتاج الطالبات وأعمالهن الرائعة ، كما اثنى على الجهود المثمرة و الإهتمام البناء من قبل عميدة الكلية الفاضلة ، والمكرمات رئيسة قسم الإقتصاد المنزلي ورائدة النشاط الطلابي بالكلية.

من ناحية أخرى أوضح سعادته ضرورة اقامة مثل هذه الأنشطة وما ينعكس عنها من صقل لمواهب وخبرات الطالبات وتطويرها ، شاكراً جميل استقبال الكلية وكرم الضيافة .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper