صحيفة عسير نيوز
الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا, 6 أغسطس 2020 ميلاديا.

الأحمري يرعى افتتاح مهرجان البر السادس بمركز بللسمر

الأحمري يرعى افتتاح مهرجان البر السادس بمركز بللسمر
https://www.aseernp.com/?p=545018
خالد آل عبود
صحيفة عسير نيوز

بتوجيهات من سمو أمير منطقة عسير اللأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز افتتح رئيس مركز بللسمر محمد بدوي الأحمري مهرجان البر السادس ببللسمر ضمن صيف بللسمر 41 وقد حضر الحفل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي وشيخ شمل قبائل بللسمر الشيخ سعيد بن طراد الاسمري وشيخ شمل قبائل بللحمر الشيخ منصور بن عبدالله بن محيا ومديرو الادارات الحكومية الأمنية والخدمية والصحية ببللسمر كما حضر الحفل مشايخ وأعيان القبائل وزوار المهرجان من أهالي المنطقة وزائريها.
وقد تم تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل الانطلاق بتواجد الفرق الصحية، وفرق الهلال الأحمر السعودي، حيث تم قياس درجة الحرارة قبل دخول مقر الاحتفال وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الحضور.
وابتدأ الحفل بقص شريط المهرجان إيذانا بانطلاق المهرجان بعد ذلك قام راعي الحفل والضيوف بجولة على المزارعين. بعد ذلك انتقل الجميع لمقر الاحتفال بسوق اثنين بللسمر، حيث كانت البداية بالسلام الملكي فالقرآن الكريم، بعد ذلك قدم رئيس مركز بلدية بللسمر الدكتور حزام بن قبلان بن جديع كلمة الجهة الراعية للحفل، ثم قصيدة للشاعر الدكتور علي بن سعد بن جاري.
ثم قام الاحمري والحميدي بتكريم المزارعين والمشاركين.
بعد ذلك قدم رئيس بلدية بللسمر الدكتور حزام بن قبلان بن جديع هديتين تذكاريتين لراعي الحفل وأخرى لأمين منطقة عسير، بعد ذلك اطلع الحضور على فلم وثائقي عن المهرجان فقصيدة نبطية للشاعر عبدالعزيز بن زميم بهذه المناسبة، حيث قامت فرقة الفنون الشعبية بمركز بللسمر بقيادة الأستاذ محمد بن سعيد بن جروان بعرض فلكور شعبي، وفي ختام الحفل استمع الحضور لأوبريت من كلمات واداء سلمان بن محفوظ وعوض بن نهار.
من جهته تحدث أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي ل ” عسير نيوز ” قائلا ما شاهدناه اليوم من منتوجات زراعية والبر والأسر المنتجه كان رائعا ولطيفا جدا وأشاد الحميدي في تنظيم ونجاح الحفل وشكر كل من ساهم في إنجاح مهرجان البر بمركز باللسمر

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!