صحيفة عسير نيوز
السبت, 22 محرّم 1441 هجريا, 21 سبتمبر 2019 ميلاديا.

الأحوال المدنية تشارك في مهرجان صفري بيشة

الأحوال المدنية تشارك في مهرجان صفري بيشة
https://www.aseernp.com/?p=468815
.
صحيفة عسير نيوز

قدّمت الأحوال المدنية بمنطقة عسير في جناحها المشارك ضمن مهرجان تمور الصفري بمحافرفظة بيشة، العديد من الخدمات للرجال والنساء ، وذلك عبر وحدتها المتنقلة المجهزة باحدث الوسائل التقنية الحديثة.
واطلع محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة خلال زيارته ركن الأحوال المدنية ضمن خيمة الفعاليات الرئيسة في سوق التمور، على الخدمات المدنية المقدمة للزوار، والخطوات المتبعة للاستفادة منها، معرباً عن شكره لجميع فريق العمل القائمين على الركن وما يقدموه من جهود تهدف إلى خدمة المواطن والتسهيل عليه.
وتقدم الوحدة المتنقلة في المهرجان خدمات السجل المدني من إصدار للهوية الوطنية، أو تجديدها، إضافة إلى تسجيل الواقعات المدنية كالزواج أو الطلاق، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.
وتأتي تلك الخطوة من الأحوال المدنية، في إطار سعيها الحثيث في الاستفادة من المهرجانات الرسمية والمشاركة من خلال الفعاليات المقامة في مختلف مناطق المملكة، بحسب الخطة المجدولة سلفاً للوحدات المتنقلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*