صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, 13 نوفمبر 2019 ميلاديا.

احدث الموضوعات

«النقد» تُحّدث اللائحة التنظيمية للأعمال الإكتوارية لشركات التأمين وإعادة التأمين

«الفيفا» يعين فينجر رئيسا لمنظومة تطوير الكرة في العالم

إعلان حالة الطوارئ في مدينة البندقية الإيطالية

موسم الرياض يكرم بدر بن عبدالمحسن نظير ماقدمه للأدب والفن السعودي

الهلال يشكر ولي العهد على توجيهه بتخصيص 4 طائرات للجماهير

الشباب يقسو على طبرجل بسداسية ويتأهل إلى دور الـ32 بكأس الملك

غروس يقرر الاستغناء عن البوسني إيرفين زوكانوفيتش

ولي العهد يوجه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير السعودية لمساندة الهلال باليابان

كوادر سعودية شابة … تُنجّز مطار المؤسس الجديد

محافظ أحد رفيدة يكرم مدراء الدوائر الحكومية المتقاعدين والمنقولين والمعينين بالمحافظة …. ويكرم الشيخ حاتم ال رايزة الحاصل على المركز الأول في مسابقة القران الكريم الدولية بالمغرب

انهيار أحد أبراج الضغط العالي بوادي ريم في رجال ألمع

محافظ محايل المكلف يكرم الطلاب المتفوقين دراسيا

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة “جيل طليق”

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة “جيل طليق”
https://www.aseernp.com/?p=453280
أبها
صحيفة عسير نيوز

انضمت أمين عام مؤسسة “الوليد للإنسانيّة”، سمو الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، لمجموعة رواد حملة “جيل طليق”، وهي شراكة عالمية تهدف لإعداد الشباب، ليصبحو مواطنين منتجين في مجتمعاتهم، ولخبراتها الواسعة ودورها الرائد ستركز سموها على توليد الدعم من القطاع الخاص، وتعزيز البرامج التي تسهم في تمكين الشباب وتزويدهم بفرص التعليم والتدريب المتقدم.

وأكدت سموها أن الأجيال الصاعدة من الشباب والشابات حول العالم يشكلون مصدر إلهام حقيقي، لدورهم في توفير الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه مستقبل الاقتصاد، إلا أنها أشارت بحاجتهم في المقابل إلى الدعم اللازم ليتمكنوا من إطلاق قدراتهم.

وقالت :” يشرفني الانضمام إلى الجهود الرامية لتعزيز التواصل مع القطاع الخاص والمؤسسات والحكومات من خلال حملة “جيل غير محدود”، فيما أوضحت هنريتا فور، المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، أن هناك نحو  ملياري شاب حول العالم لا يعلمون إذا كانت المهارات التي يتعلمونها ستساعدهم على كسب عيشهم.

وانضمت سمو الأميرة إلى قائمة رواد الحملة والتي تشمل كلاً من نيكولاي أستروب، وزير التحول الرقمي النرويجي؛ وتاكيهيكو ناكاو، رئيس ’البنك الآسيوي للتنمية‘؛ و فيرا سونجوي، الأمين العام التنفيذي للجنة الاقتصادية التابعة للأمم المتحدة في القارة الأفريقية وغيرهم.

وتعد حملة “جيل طليق”، التي تم إطلاقها العام الماضي (2018)، وهي عبارة عن شراكة منبثقة عن منظمة اليونيسيف لتحقيق الترابط بين التعليم وأنشطة التدريب على التوظيف وريادة الأعمال بغية تمكين الشباب من التطور والازدهار في عالم الأعمال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة