صحيفة عسير نيوز
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, 21 يوليو 2019 ميلاديا.
عاجل

مجلس الوزراء : السماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة

الأمير تركي بن طلال يرعى حفل مهرجان أبها للتسوق الـ 21

الأمير تركي بن طلال يرعى حفل مهرجان أبها للتسوق الـ 21
https://www.aseernp.com/?p=453037
محمد ضيف الله
صحيفة عسير نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الليلة الماضية حفل افتتاح مهرجان أبها للتسوق في عامه الـ٢١، والذي يأتي ضمن برامج وفعاليات صيف عسير لهذا العام وذلك بمركز أبها الدولي للمعارض بجوار المطار .

و كان في اسقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل  الرئيس التنفيذي لشركة ستار  للمعارض والمؤتمرات الدكتور خالد الشرفا، ومدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله كلمة بهذه المناسبة رحب خلالها  بأمير منطقة عسير والحضور، مبيناً أن مهرجان أبها للتسوق  لهذا العام جاء بحلة جديدة، رغبة في تقديم الأفضل كما هو منهجه في كل عام، وإيماناً من القائمين عليه بأهمية المساهمة في دفع عجلة السياحة في منطقة عسير؛ ورفع مستوى المشاركة في الحراك الاقتصادي السعودي الداخلي،  وإيماناً بهذه الأرض ونبلها وهذه القيادة وشهامتها  وهذا الشعب العظيم؛ مشيراً إلى أنه في هذا العام أطلقت مبادرة (حسن الوفادة) فكانت هي القاعدة التي يمضي بها المهرجان والطريق الذي يمشي عليه، لتقديم أفضل الخدمات للزوار، متوجاّ هذه المبادرة بالمفردة التي تمثلنا وتعبر عن مشاعرنا تجاه كل ضيف (مرحبا ألف في عسير).

عقب ذلك انطلق أوبريت (إلى هنا) المتضمن عدداً من اللوحات الوطنية المعبرة عن الولاء والانتماء لهذه الأرض قيادة وإنساناً، والذي كتب كلماته الشاعر عبدالرحمن عسيري، ولحنه الفنان عبدالله القرني، وغناه عبدالرزاق عسيري وعبدالرحمن العمري وأخرجه أسامة مطر، بمشاركة بعض الفرق الشعبية بالمنطقة .

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية الراعية والداعمة للمهرجان، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*