صحيفة عسير نيوز
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, 13 نوفمبر 2019 ميلاديا.

احدث الموضوعات

«النقد» تُحّدث اللائحة التنظيمية للأعمال الإكتوارية لشركات التأمين وإعادة التأمين

«الفيفا» يعين فينجر رئيسا لمنظومة تطوير الكرة في العالم

إعلان حالة الطوارئ في مدينة البندقية الإيطالية

موسم الرياض يكرم بدر بن عبدالمحسن نظير ماقدمه للأدب والفن السعودي

الهلال يشكر ولي العهد على توجيهه بتخصيص 4 طائرات للجماهير

الشباب يقسو على طبرجل بسداسية ويتأهل إلى دور الـ32 بكأس الملك

غروس يقرر الاستغناء عن البوسني إيرفين زوكانوفيتش

ولي العهد يوجه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير السعودية لمساندة الهلال باليابان

كوادر سعودية شابة … تُنجّز مطار المؤسس الجديد

محافظ أحد رفيدة يكرم مدراء الدوائر الحكومية المتقاعدين والمنقولين والمعينين بالمحافظة …. ويكرم الشيخ حاتم ال رايزة الحاصل على المركز الأول في مسابقة القران الكريم الدولية بالمغرب

انهيار أحد أبراج الضغط العالي بوادي ريم في رجال ألمع

محافظ محايل المكلف يكرم الطلاب المتفوقين دراسيا

الأمير تركي بن طلال يرعى حفل مهرجان أبها للتسوق الـ 21

الأمير تركي بن طلال يرعى حفل مهرجان أبها للتسوق الـ 21
https://www.aseernp.com/?p=453037
محمد ضيف الله
صحيفة عسير نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الليلة الماضية حفل افتتاح مهرجان أبها للتسوق في عامه الـ٢١، والذي يأتي ضمن برامج وفعاليات صيف عسير لهذا العام وذلك بمركز أبها الدولي للمعارض بجوار المطار .

و كان في اسقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل  الرئيس التنفيذي لشركة ستار  للمعارض والمؤتمرات الدكتور خالد الشرفا، ومدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله كلمة بهذه المناسبة رحب خلالها  بأمير منطقة عسير والحضور، مبيناً أن مهرجان أبها للتسوق  لهذا العام جاء بحلة جديدة، رغبة في تقديم الأفضل كما هو منهجه في كل عام، وإيماناً من القائمين عليه بأهمية المساهمة في دفع عجلة السياحة في منطقة عسير؛ ورفع مستوى المشاركة في الحراك الاقتصادي السعودي الداخلي،  وإيماناً بهذه الأرض ونبلها وهذه القيادة وشهامتها  وهذا الشعب العظيم؛ مشيراً إلى أنه في هذا العام أطلقت مبادرة (حسن الوفادة) فكانت هي القاعدة التي يمضي بها المهرجان والطريق الذي يمشي عليه، لتقديم أفضل الخدمات للزوار، متوجاّ هذه المبادرة بالمفردة التي تمثلنا وتعبر عن مشاعرنا تجاه كل ضيف (مرحبا ألف في عسير).

عقب ذلك انطلق أوبريت (إلى هنا) المتضمن عدداً من اللوحات الوطنية المعبرة عن الولاء والانتماء لهذه الأرض قيادة وإنساناً، والذي كتب كلماته الشاعر عبدالرحمن عسيري، ولحنه الفنان عبدالله القرني، وغناه عبدالرزاق عسيري وعبدالرحمن العمري وأخرجه أسامة مطر، بمشاركة بعض الفرق الشعبية بالمنطقة .

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة عسير عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية الراعية والداعمة للمهرجان، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة