صحيفة عسير نيوز
السبت, 2 صفر 1442 هجريا, 19 سبتمبر 2020 ميلاديا.

احدث الموضوعات

الأمير تركي بن طلال يكرم فنون أبها بحضور َوزير السياحة في مهرجان خيرات عسير

الأمير تركي بن طلال يكرم فنون أبها بحضور َوزير السياحة في مهرجان خيرات عسير
https://www.aseernp.com/?p=552380
سعيد السرحاني
صحيفة عسير نيوز

كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بحضور معالي وزير السياحة أحمد الخطيب، جمعية الثقافة والفنون بأبها لمشاركتها في فعاليات مهرجان خيرات عسير، حيث قدمت جملة من أعمال الخط العربي في المهرجان لنخبة من فناني و فنانات المنطقة لتكريس هوية وقيمة هذا الفن الوطني.

وبين مدير الجمعية أحمد السروي أن هذه المشاركة من ثقافة وفنون أبها تأتي تجاوبا مع الدعم الكبير الذي يوليه سمو أمير منطقة عسير للثقافة و الفنون ودعم وتبني كافة المبدعين و المبدعات، وتأتي هذه المشاركة كانعكاس لتبني وزارة الثقافة لعام 2020 م عاما للخط العربي، والعمل على تعزيز حضوره بكافة القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد، إلى جانب حضوره في المحافل والمؤتمرات المحلية والعالمية، وإبراز فن الخط العربي بوصفه فنًا قائمًا بذاته، يعكس ثراء الثقافة العربية.

وأكد السروي أن مهرجان خيرات عسير كان علامة بارزة في تشكيل وبناء وعي تنموي متجدد للمقومات السياحية للمنطقة، وإبراز مكوناتها الثقافية والفنية، واسهم في الكشف عن عدد من المبدعين و المبدعات في الخط العربي.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!