صحيفة عسير نيوز
الثلاثاء, 24 ذو الحجة 1442 هجريا, 3 أغسطس 2021 ميلاديا.

الأمير فيصل بن تركي يجتمع بلاعبي النصر.. وهيقيتا يدرب الفريق مؤقتاً

الأمير فيصل بن تركي يجتمع بلاعبي النصر.. وهيقيتا يدرب الفريق مؤقتاً
https://www.aseernp.com/?p=239447
عسير نيوز 1
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:
أشاد رئيس نادي النصرصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهود التي قدمها المدرب خورخي داسيلفا خلال إشرفه على تدريب الفريق في عام 2009م أو في الموسم الماضي والحالي وقال سموه في اجتماعه مع اللاعبين قبل بداية تدريب الفريق كما تعلمون تمت إقالة المدرب ونتمنى له التوفيق وحقيقة أن النصر في ما مضى من منافسات الموسم لم يقدم الصورة المعروفة عنه وانتم لم تظهروا بمستوياتكم المعهودة .
وأضاف النصر هو بطل الموسم الماضي والذي قبله وفي هذا الموسم عملنا على دعم الفريق بعناصر ليكون أفضل مما سبق إلا أن النتائج لم تكن بصورة مرضية لنا جميعاً .
وقال سموه لو لم يكن لدي الحماس والإصرار والثقة على أن يبقى النصر في القمة وأن يحقق المزيد من البطولات لتركت النادي ومنحت الفرصة لإدارة أخرى ولكنني أشعر أن النصر بكم مؤهل ليواصل تواجده بالقمة ويسعد جماهيره   .
وبين سموه أم من حق الجماهير أن تعتب وتغضب لأن هذا نابع من حبها وعشقها للكيان ولسقف الطموح لديها . مؤكداً سموه على أن العمل الجاد هو شعار المرحلة القادمة .
وبعد الاجتماع بدأ الفريق تدريباته المغلقة تحت إشراف هيقيتا وبمساعدة من مدربي درجة الشباب الكرواتيين سينشاأوريشينين وثيو قوران وكريسمير. وجاءت البداية بتمارين استرجاعية بمشاركة جميع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية بالكرة ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
وكان المدرب خورخي داسيلفا وطاقمه الفني قد تواجدوا بالنادي قبل التدريب حيث قاموا بوداع الأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين متمنين للنصر ولهم التوفيق . وتمنى الجميع للمدرب داسيلفا وطاقمه الفني التوفيق مثمنين جهودهم مع الفريق طيلة فترة عملهم بالنادي .  
من جهه تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ منصور الثواب بكافة تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام الوحدة ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي تجمع الفريقين مساء الخميس بمكة المكرمة .
وثمنت إدارة النادي للأستاذ منصور الثواب هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي .
كما تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني بكافة تكاليف معسكر فريق كرة القدم لدرجة الشباب للمباراة النهائية لكأس الاتحاد والتي تجمعه بفريق نادي الاتحاد عصر السبت على ملعب نادي الاتحاد بجدة .
 كما قدم المهندس العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق درجة الشباب نظير فوزهم أمام الهلال وتأهلهم للمباراة النهائية لكأس الاتحاد 
وثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي  .
شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز