صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا, 15 أغسطس 2022 ميلاديا.

الأمير فيصل بن خالد يعزي أسر “الأحمري والعسيري” يعد بسرعة القبض على القاتل و يأمر بتشكيل لجنة عليا للتحقيق

الأمير فيصل بن خالد يعزي أسر “الأحمري والعسيري” يعد بسرعة القبض على القاتل  و يأمر بتشكيل لجنة عليا للتحقيق
https://www.aseernp.com/?p=3822
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

وعد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز بسرعة القبض على الجاني ومحاسبته, وأمر بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في قضية مقتل رجل الأمن ورجل الهيئة اللذين قُتلا غدراً من جان في أحد رفيدة, ومعرفة المتسبب بالإهمال في تلك الواقعة.

وقال الأمير فيصل بن خالد خلال نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, لأسرتي شهيدي الواجب الشيخ علي بن عبد الله الأحمري رئيس هيئة الأسواق بأبها، والذي قدم سموه لأسرته التعازي بطريق آل يوسف، وكذلك الجندي أول عبد الله بن سليمان عسيري، بمنزل أسرته بطريق بني مالك: إن رجال الأمن البواسل سيقفون بكل قوة وحزم في وجه من أراد أن يشوه سمعة وأمن هذه البلاد الكريمة.

وأضاف الأمير فيصل بن خالد: “لم نأت اليوم للعزاء فقط، بل أتينا لننقل لكم اعتزاز وفخر القيادة بمثل هذه المواقف المشرفة من أبناء هذا الوطن الشامخ، الذي اعتاد أبناؤه أن يضحوا في سبيله”، داعياً الله أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

من جهتهم، شكر ذوو الشهيدين، القيادة وأمير عسير على موقفهم النبيل معهم وغير المستغرب، لافتين إلى أنه يجسد تلاحم القيادة والشعب، وعبّروا عن اعتزازهم باستشهاد أبنائهم في ميدان الشرف دفاعاً عن الوطن وأمنه.

رافق الأمير فيصل بن خالد أثناء تأدية العزاء وكيل إمارة المنطقة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني، ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير عام مكتب أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا، وعدد من القيادات الأمنية والإدارية بالمنطقة.
[IMG]http://www.aseernp.com/contents/myuppic/04eac2c137670b.jpg[/IMG]

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة