صحيفة عسير نيوز
الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, 29 أكتوبر 2020 ميلاديا.

الابتدائية السابعة والعشرون للبنات بالمجمعة تنظم حفلاً عن عاصفة الحزم

الابتدائية السابعة والعشرون للبنات بالمجمعة تنظم حفلاً عن عاصفة الحزم
https://www.aseernp.com/?p=195464
مقبول الشهــري
صحيفة عسير نيوز

نظمت الابتدائية السابعة والعشرون بالمجمعة بمحافظة رجال المع مؤخراً برنامج احتفاء وتكريم رجال القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي من أولياء طالبات مدرسة المجمعة . قام بتكريمهم نيابة عن مديرة ومنسوبات المدرسة نائب قرية المجمعة الشيخ/ علي بن عبد الله ومدير مجمع الإمام مالك التعليمي بالمجمعة الأستاذ/ محمد بن علي المخلوطي وقالت مديرة المدرسة منيرة آل يحيى أن البرنامج أقيم  إيماناً من كافة العاملين بالمدرسة  بدورهن في تعزيز قيم الولاء والمحبة والتضحية من أجل الوطن الغالي وما يقوم به أبطال القوات المسلحة حماة الدين والوطن من عمل بطولي للدفاع عن المملكة العربية السعودية ومقدساتها وأهلها ، ونصرة للحق وأهله في اليمن الشقيق في عملية الشرف والبطولة ( عاصفة الحزم ) فقد قامت المدرسة هذا اليوم بتقديم الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال من خلال الثناء عليهم وأنهم أبطال يضحون بأنفسهم من أجل الوطن ومن أجلنا لذلك وجب علينا الفخر بهم . وذكرت أيضا في كلمتها أن المدرسة قد تبنت فكرة دعم هؤلاء من خلال تقديم هدايا تحتوي على درع مكون من السيف السعودي وهدايا وشهادة شكر وتقدير مقدمة للمصاب بليهي محمد المخلوطي وأيضا هدايا وشهادات شكر وتقدير أخرى مقدمه لرجال القوات المسلحة المرابطين ، وختمت أن المرابطين في سبيل الله من أجل الحفاظ على أمن الوطن يستحقون أكثر من ذلك ، ولولا أن المنطقة نائية والوصول لها صعب لكان الاحتفال أفضل من ذلك .

ونقول لكل مرابط في سبيل الله : ثق أن عائلتك بين أيد أمينه ..مبدأ استقيناه من حكومتنا الرشيدة ..وتوارثناه جيلاً بعد جيل .
كل الشكر لمن له السبق في زيارة المصاب بليهي المخلوطي الأستاذ/ علي عوضه سعد مدير تعليم رجال ألمع  ، كل الشكر لمعلماتي المتميزات ، كل الشكر لنائب وأعيان قرية المجمعة، كل الشكر لمدير مجمع الإمام مالك لوقفته الجيدة معنا ، كل الشكر لعاصفة الحزم التي أحيت قلوبنا .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!