صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الإثنين, 14 جمادى الآخر 1443 هجريا, 17 يناير 2022 ميلاديا.

البدء في تنفيذ الاختبارات الدولية في تعليم عسير

البدء في تنفيذ الاختبارات الدولية في تعليم عسير
https://www.aseernp.com/?p=193616
فاطمة آل سعيد
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، تشكيل لجنة من المشرفين وتفريغهم خلال الفترة من 14 إلى 18 من شهر رجب للعام الحالي ، وذلك للعمل على تنفيذ الاختبارات الدولية timss2015 ، في عدد من مدارس المنطقة .

وأوضح مدير برنامج تطوير مهارات التربويين ورئيس لجنة الدراسات والاختبارات الدولية بتعليم عسير الأستاذ عيسى بن عامر الهلالي ، أن فريق العمل من المشرفين بدؤوا أعمالهم بعقد ورشة تدريبية تتعلق بآلية تطبيق الاختبارات الدولية ، ومن ثم استلام أدوات الاختبار وتسليمها في الثامن عشر من الشهر الجاري .

وأضاف ، تم تحديد موعد التطبيق النهائي للاختبارات الدولية timss2015 في الخامس عشر من الشهر الجاري للصف الرابع الابتدائي ، فيما تم تحديد السابع عشر من الشهر ذاته كموعد لاختبارات الصف الثاني المتوسط ، مشيرا إلى أن الاختبار سيطبق في أربع مدارس تعتبر مدارس العينة النهائية وهي ” ابتدائية الرحمانية ، وعلي بن أبي طالب ، وهشام بن عبد الملك ، ومتوسطة يحيى بن وثاب ” .

وأكد الهلالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتهيئة البيئة المناسبة لتطبيق الاختبار ، في ظل توجيهات ومتابعة المدير العام للتعليم بالمنطقة ، وبجهود حثيثة من الزملاء المشرفين والمدارس الحاضنة لهذه الاختبارات .

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper