صحيفة عسير نيوز
الإثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, 1 يونيو 2020 ميلاديا.

البناوي ” ذكرى ولاية العهد الثالثة كانت حافلة بالإنجازات المحلية والدولية”

البناوي ” ذكرى ولاية العهد الثالثة كانت حافلة بالإنجازات المحلية والدولية”
https://www.aseernp.com/?p=538439
علي الألمعي
بارق

رفع محافظ بارق الاستاذ مفرح بن زايد البناوي التهنئة لمقام ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمضي ثلاثة أعوام على توليه مقاليد ولاية العهد.
وأوضح البناوي أن الذكرى الثالثة لتولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد كانت حافلة بالإنجازات المحلية والدولية والتي شملت العديد من النجاحات المتوالية والرؤى المتلاحقة للنهوض ببلادنا إلى مصاف الدول المتقدمة ، كما شملت العديد من المبادرات الاقتصادية التي أدت لدفع عجلة التنمية في المملكة ووضع منهج العمل الاقتصادي والتنموي ومحاربة الفساد والضرب بيد من حديد وتشجيع الاستثمارات وصرامته الكبيرة في الدفاع عن مصالح المملكة ضد الأخطار الخارجية وكل ما يعكر صفو مواطنيها.

وأضاف البناوي بأن رؤية 2030رسمت لنا مستقبل المملكة الحبيبة وجعلتنا نعيش في تسابق من الإنجازات، حيث جاءت هذه الإنجازات لتبني اقتصاديات طموحة الأهداف، لها ركائز تصنع لنا ولأبنانا مستقبلاً مشرقاً يلبي المتطلبات، ويحقق أحلامنا المرجوة كافة وفق استراتيجيات متوازنة، تسهم في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 التي من شأنها عمل نقلة نوعية في مختلف المجالات. ويسعدني أن أؤكد بأننا ملتزمون ونبذل جهوداً كبيرة لمواكبة الرؤية إسهاماً منا في تحقيق المزيد من التطور والازدهار.
وختم البناوي قائلا:
حفظ الله بلادنا من كل شر وولاة أمرنا من كل مكروه وأتم علينا نعمة الأمن والأمان ، وينصر جنودنا على الحدود، ويديم علينا الأمن والاستقرار.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*