صحيفة عسير نيوز
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.

الثانوية السادسة بخميس مشيط تكرم بنات الجنود المرابطين

الثانوية السادسة بخميس مشيط تكرم بنات الجنود المرابطين
https://www.aseernp.com/?p=191814
فاطمة آل سعيد
صحيفة عسير نيوز
شارك هذا الرابط:

كرمت إدارة الثانوية السادسة للبنات بخميس مشيط بنات وأخوات الجنود المرابطين على الحد الجنوبي خلال الاحتفال الذي أقامته المدرسة بعنوان ” بناتكم في أعيننا ” .

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم بآيات معطرة من القرآن الكريم ، ثم توالت فقرات الاحتفال بكلمات عن الوطن وجنودة البواسل المرابطين ، ثم تم عرض بعض الأفلام والفقرات الإنشادية الحماسية من قبل الطالبات والمعلمات المشاركات
والتي تحكي سيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وجنوده الأبطال.

ثم ألقت الأستاذة حياة الغامدي كلمة عن الوطن وعن المرابطين في سبيل الله ووقفتهم على الحدود بالحزم والشجاعة والصبر ، ثم تطرقت لأبناء وبنات المرابطين وكيفية الوقوف بجانبهم وتشجيعهم ، بعد ذلك ألقت رئيسة المعلمات الأوائل الأستاذة زينب مسعود كلمة لبنات المرابطين ودعتهم للتحلي بالصبر والدعاء لهم مع تشجيعهم فهم يمثلون الوطن الغالي ويقفون على ثغرة قوية من ثغرات الإسلام ، وهم من يحافظ ويدافع عن أمن وأمان الوطن.

كما تم تفعيل حملة “رسالة إلى مجاهد ” تحت إشراف الأستاذة فاطمة مجرشي من قسم الجودة وذلك بعمل رسالة تتضمن عبارات تشجيعية وأنهم فخر وإعتزاز لوطنهم وأنهم القوة التي تمثل الوطن وتذكيرهم بأنهم واقفون على ثغرة من ثغرات الإسلام وقد تم تعبئتها من قبل بنات المرابطين وأمهاتهن .

أعقب ذلك ألقت الأستاذة زينة الشهراني رئيسة الإرشاد الطلابي بالمدرسة كلمة تحدثت فيها عن البرنامج وعن أهميته ،
ثم تقدمت قائدة المدرسة الأستاذة نوال الشهراني بكلمة لمنسوبات المدرسة وخاصة بنات المرابطين حثتهم فيها على الصبر والدعاء لأبائهم وأخوانهم المرابطين .

و اختتم البرنامج بالدعاء للمرابطين بأن ينصرهم الله ويثبت أقدامهم على فعل الحق ، ثم كرمت الإدارة بنات المرابطين على الحدود بشهادة شكر لولي أمرها المرابط وهدايا للطالبات.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة

صحيفة عسير نيوز