صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا, 18 أغسطس 2022 ميلاديا.

الحفل الختامي لمعرض وسائل الدعوة إلى الله تعالى

الحفل الختامي لمعرض وسائل الدعوة إلى الله تعالى
https://www.aseernp.com/?p=2321
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أقيم اليوم الحفل الختامي لمعرض وسائل الدعوة إلى الله تعالى (كن داعياً) الثالث عشر بحضور محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري في المحافظة.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى مدير عام الشؤون الدينية بوزارة الدفاع والطيران اللواء محمد السعدان كلمة المشاركين نوه فيها بفكرة إقامة المعرض وما حققه من نتائج طيبة شملت فئات المجتمع.
بعد ذلك ألقى الدكتور سعد بن عبدالله البريك كلمة أثنى فيها على الإعداد والتطوير و تفاعل الحضور طيلة أيام المعرض.
إلى ذلك ألقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أحمد بن عبدالله الصبان كلمة رفع فيها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله -.
كما قدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، معرباً عن تهنئته لنجاح المعرض ؛ لينضم لسلسلة معارض كن داعياً التي أقيمت في مناطق المملكة.
وبين الصبان أن من أهم إنجازات كن داعياً توحيد الجهود ، ودعم الجمعيات الخيرية والأهلية ، شاكراً في ذات الوقت الجهات المشاركة الحكومية والأهلية والخيرية على اهتمامهم بالمعرض الذي يبرز عنايتهم بالدعوة، مبيناً أنه من خلال هذه المعارض برز الكثير من وسائل الدعوة إلى لله التي لم تكن معروفة لدى العامة إلا أنه بعد عرضها أصبح لديهم علم بذلك ورغبة في العمل الدعوي ، كما شجع غير المسلمين من الوافدين على اعتناق الإسلام.
وبعد ذلك قام محافظ خميس مشيط ووكيل الوزارة للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة المنظمة للمعرض بتكريم الجهات المشاركة في المعرض ورؤساء اللجان العاملة.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة