صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
الثلاثاء, 18 محرّم 1444 هجريا, 16 أغسطس 2022 ميلاديا.

الحميدي يقتل ( آمال المعلمين ) والمعلمون يقولون: نفذوا الأمر الملكي بحذافيره فقط

الحميدي يقتل ( آمال المعلمين ) والمعلمون يقولون: نفذوا الأمر الملكي بحذافيره فقط
https://www.aseernp.com/?p=3361
عسير نيوز
صحيفة عين الأخبار Ein Newspaper
شارك هذا الرابط:

أكد مدير عام الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم صالح الحميدي أن تطبيق المادة 18/أ، للمعلمين والمعلمات والذي تم عند تحسين مستويات 205 آلاف معلمة ومعلم يعتبر منتهيا بالقرار الملكي الصادر وليس هناك أي تعديل فيه، فيما لا يزال احتساب خبرة معلمات ومعلمي بند 105 تحت البحث والدراسة .

واوضح أن الإعلان عن المعلمات المعينات وفق الأوامر الملكية والبالغ عددهن 39 ألف معلمة وإدارية والتي تشمل 21 ألف وظيفة تعليمية وسبعة آلاف وظيفة لرياض الأطفال و11 ألف وظيفة إدارية سيتم بعد إعلان حركة النقل الخارجي الاستثنائية، وتحديد الاحتياج فيما سيتم إعلان أسماء المعلمين والإداريين الذين سيتم تعيينهم والبالغ عددهم سبعة آلاف معلم وستة آلاف إداري خلال أسبوعين.

وأوضح الحميدي أن تثبيت المعلمات البديلات ومعلمات محو الأمية سيتم مع بداية السنة المالية الجديدة وعلى مراحل مع كل ميزانية جديدة، مضيفا أن هناك بحثا لتثبيت الجميع وأن الوزارة وجهت كافة إدارات التربية والتعليم بصرف رواتب البديلات لأشهر الإجازة الصيفية «شعبان، رمضان، شوال».

وذكر مدير عام الشؤون المالية والإدارية أن حوافز مديري المدارس ستبدأ مع تطبيق مشروع رتب المعلمين والذي لا يزال قيد الدراسة، متوقعا أن يبدأ تطبيقها قريبا، مشيرا إلى أن التربية لم تبحث إعادة النظر في الإعانات المقدمة للمدارس الأهلية.

وعن مكافأة نهاية الخدمة للمعلمات والمعلمين ذكر الحميدي أنه سيتم بحثها يوم الاثنين مع مجلس الخدمة المدنية، وفيما يخص فروقات بدل النقل التي لم تصرف من بعض إدارات التربية والتعليم أكد أنها ستصرف.

شارك هذا الرابط:

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة